جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

خبر مفرح .. طرح سيارات زيرو بـ 75 ألف جنيه .. وإنخفاض أسعار 50 سيارة خلال الساعات الماضية



خبر مفرح .. طرح سيارات زيرو بـ 75 ألف جنيه .. وإنخفاض أسعار 50 سيارة خلال الساعات الماضية


خبر مفرح .. طرح سيارات زيرو بـ 75 ألف جنيه .. وإنخفاض أسعار 50 سيارة خلال الساعات الماضية









عاجل ورسمى .. مصر تلغي التعامل بالنقود بشكل نهائي شاهد من هنا 


لأول مرة في مصر .. فرصة ذهبية لشراء سيارة بـ50 جنيه بس اضغط هنا





في امر غير متوقع اطلاقا اعلن اكثر من موزع من موزعي السيارات في مصر عن تراجع نسبة مبيعات السيارات بنسبة 50 % وهو رقم كبير مقارنة بمبيعات الاعوام الماضية ، الامر الذى تسبب في في حالة من القلق على سوق السيارات في مصر ، وهو الامر الذى ادى الى شبة توقف المبيعات داخل معارض السيارات وكانت الفترة الماضية قد شهدت بعض الحملات على مواقع السوشيال ميديا نتيجة لارتفاع اسعار السيارات المبالغ .








وتوقع بعض الخبراء بان يحدث انخفاض الفترة القادمة في اسعار السيارات وهو ما لم يحدث ، حيث ان التخفيضات الذى تمت الفترة الماضية لم تفلح في رضا العملاء والذى قرر الكثير منهم تاجيل الشراء ليتم الضغط على الوكلاء والتجار لتخفيض اسعار السيارات بعض الحالة السيئة لسوق السيارات والذى تسبب في اغلاق بعض المعارض والبعض الاخر مهدد بالغلق في اى وقت نتيجة لقلة المبيعات .






وقال مصدر في شعبة السيارات، بأن مبيعات السيارات في مصر أنخفضت بنسبة 50% خلال الفترة الماضية ، وهو امر لم يحدث من قبل ، ونتيجة لذلك لجأ بعض التجار حرق الاسعار، عن طريق النزول بالأسعار المعلنة من الوكلاء لتحريك السوق بانخفاض يصل إلى 20 ألف جنيه فى السيارات المتوسطة، وهو أمر لم يعجب الكثير من الشعب المصري .





شقة بسعر 197 الف فى اكتوبر والمحافظات اضغط هنا 


جدول أسعار سيارات يترواح سعرها ما بين 30 إلى 40 ألف جنيه فقط بسبب حالة الركود اضغط هنا 







وصرح مصدر مسئول بان الفترة المقبلة في السوق المصري سوف تشهد وجود سيارات باسعار مناسبة تصل الى 75 الف جنية فقط وهو يعتبر سعر مناسب جدا لكثير من المصريين مقارنة باسعار السيارات الموجودة في السوق المصري والتى تعتبر اسعرها مرتفعة حتى بعض التخفيضات والتى تصل الى 152 الف جنية للسيارة الــ لاداجرانتا وعن السيارات المستعملة وصل سعر السيارات الكورية والأمريكية إلى 120 ألف جنيه في بعض الأنواع .




دخل ثابت من البنك الأهلي يبلغ 5 آلاف جنيه شهريا للتفاصيل اضغط هنا


طرح سيارات كهربائية للمواطنين بـ30 الف جنية وبها فتحة سقف وكاميرا وزجاج كهربائى بسعر 30 الف فقط اضغط هنا 





وفي الوقت الذي أعلن فيه أكبر توكيلات السيارات في مصر، وهو غبور أوتو جي بي عن تخفيضات في أسعار سياراته “هيواندي توسان” و”هيواندي إلنترا”، قد وصلت إلى نحو 35 ألف جنيه، وتخفيضات عن السيارات الصيني جيلي وصلت 20 ألف جنيه، ليصبح عدد السيارات التي تم الإعلان عن تخفيض أسعارها من مختلف الطرازات والأنواع في السوق المصري منذ بداية يناير الماضي أكثر من 50 نوع من السيارات .




شاهد رفضت تحضير الفطار.. شاب يقتل زوجته ويسلم نفسه للشرطة في بورسعيد شاهد اضغط هنا

خبر مفرح .. شراء سيارة من بنك ناصر الاجتماعي بدون مقدم وبدون حظر بيع اضغط هنا




وايضا شركة منصو أعلنت عن تخفيضات في أسعار السيارات من طرازات أوبترا وأفيو وكذلك بعض أنواع سيارات أوبل.









ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.