جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

رسمياً .. الحكومة تعلن ممنوع سيّر السيارات التي تجاوز عمرها 20 عاماً و إحلالها

رسمياً .. الحكومة تعلن ممنوع سيّر السيارات التي تجاوز عمرها 20 عاماً و إحلالها



رسمياً .. الحكومة تعلن ممنوع سيّر السيارات التي تجاوز عمرها 20 عاماً و إحلالها










رسميا طرح 10جنيهات بلاستيكية .. مصر تودع النقود الورقية .. البنك المركزى يعلن تحويل النقود من ورق إلي بلاستيك شاهد من هنا 


خبر مفرح .. طرح سيارات زيرو بـ 75 ألف جنيه .. وإنخفاض أسعار 50 سيارة خلال الساعات الماضية اضغط هنا





كان منذ فترة بسيطة اجتماع هام لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء استعرض من خلالة الاستراتيجية القومية لتوطين صناعة المركبات والصناعات المغذية لها التى تم عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتى تناولت التحديات التى تواجه صناعة المركبات، مع استعراض بعض التجارب الدولية للنهوض بتلك الصناعة الهامة والتى تحتاج اليها مصر في هذا التوقيت الهام .









تحذير «مهم» من وزارة التموين لأصحاب البطاقات.. حتى لا يتم ايقاف البطاقة نهائيا للتفاصيل اضغط هنا


لأول مرة في مصر .. فرصة ذهبية لشراء سيارة بـ50 جنيه بس اضغط هنا







وتم الاجتماع بمناقشة أهداف الاستراتيجية، التى من بينها تعميق التصنيع المحلي، وتنمية الصناعات المغذية له ، وايضا جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية والحفاظ على الاستثمارات الحالية وزيادتها ، ومُسايرة التقدم العالمى فى صناعة السيارات والحفاظ على البيئة من التلوث ، مع توفير الآلاف من فرص العمل للشباب ، سعياً إلى جعل مصر مركزاً إقليمياً فى هذة الصناعة الهامة و لتصدير المركبات.









من جانبها، اكدت وزيرة التجارة والصناعة المقومات الأساسية للاستراتيجية من حيث البيئة التشريعية، والبنية التحتية، والحوافز الخاصة بالتنمية الصناعية، إلى جانب الاتفاقيات التجارية الدولية والإقليمية، وفى هذا الشأن تم عرض الإجراءات التشريعية ، إضافة إلى الخطط والبرامج اللازمة لتنفيذ هذه الاستراتيجية في الوقت الحالى .







طرح شقق سكنية من البنك الاهلى المصري بالتقسيط على 20 عام اضغط هنا 


سيارة محلية الصنع بسعر 55 الف جنية مصرى اضغط هنا 






وتم ايضا مناقشة برنامج تحويل المركبات ( التاكسى – الميكروباص) للعمل بالغاز الطبيعي، وإحلال المركبات المتقادمة، وذلك من خلال إحلال مركبات تعمل بالبنزين مضى على تصنيعها أكثر من 20 عاماً، وجميع المركبات التى تعمل بالسولار، مع تحويل المركبات التى مضى على تصنيعها أقل من 20 عاما وتعمل بالبنزين، وفى سياق ذلك أيضا، تم استعراض السياسات المقترحة لتشجيع تصنيع وانتشار السيارات الكهربائية.






رسميا .. 40 دولة جديدة تفتح أبوابها للمصريين بدون تأشيرة بجواز السفر فقط تعرف عليها اضغط هنا


بعد قرارات الحكومة .. الاعلان عن ارخص سيارة فى مصر .. بسعر مميز.. صور اضغط هنا 






وهذا وقد وافق مجلس الوزراء على هذة العناصر المقترحة لهذه الاستراتيجية.




اقرا ايضا :






















ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.