جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

رسميا طرح 10جنيهات بلاستيكية .. مصر تودع النقود الورقية .. البنك المركزى يعلن تحويل النقود من ورق إلي بلاستيك







رسميا طرح 10جنيهات بلاستيكية .. مصر تودع النقود الورقية .. البنك المركزى يعلن تحويل النقود من ورق إلي بلاستيك





رسميا طرح 10جنيهات بلاستيكية مصر تودع النقود الورقية البنك المركزى يعلن تحويل النقود من ورق إلي بلاستيك





رسميا طرح 10جنيهات بلاستيكية 



صرح نائب البنك المركزى الاستاذ جمال نجم بانة سوف يتم انتاج الفئة الجديدة للنقود المصرية فئة 10 جنيهات في البداية ثم يتم بعد ذلك انتاج الفئات الاخرى والتى سوف تكون على نفس الصورة وهى نقود بلاستيكية من مادة بوليمر سيتم البدء خلال الفترة المقبلة مع بداية عمل المطبعة الخاصة بالبنك المركزى في العاصمة الادارية .





خبر مفرح .. طرح سيارات زيرو بـ 75 ألف جنيه .. وإنخفاض أسعار 50 سيارة خلال الساعات الماضية اضغط هنا





واكد نائب البنك المركزى في تصريح خلال وجودة فى منتدى رؤساء ادارات المخاطر فى المصارف العربية ، والتى تم في مدينة الغردقة ان النقود الجديدة البلاستيكية اكثر تميزا حبث انها تتميز انها ثلاث اضعاف العمر الافتراضى للنقود الورقية القديمة .







يذكر ان عملية انتاج فئات النقود المصرية الجديدة ستتم فى صورة بوليمير حيث سيتم ذلك عن طريق احدث خطوط الانتاج المطبقة فى العالم لانتاج البنكنوت.





النقود البلاستيكية الجديدة تتميز بالمرونة والقوة والسمك الاقل من الاخرى والتى تتميز بعمرها والذى يعتبر انه اطول الى 5 اضعاف من الفئة الورقية القديمة المصنوعة من القطن وتتميز ايضا بمقاومتها للماء ويقل تاثرها بالاتربة وتعتبر صديقة للبيئة واقل عرضة فى التلوث بالمقارنة بالعملة القديمة الورقية الموجودة حاليا وتتميز ايضا بصعوبة تزويرها او تقليدها.





وتتميز فئة الـ10 جنيهات الجديدة، بالمرونة والقوة، والسمك الأقل، والتى تتيح عمرا افتراضيا أطول يصل إلى نحو 5 أضعاف عمر الفئة الورقية المصنوعة من القطن، إلى جانب أنها مقاومة للماء، وأقل فى درجة تأثرها بالأتربة، وهى صديقة للبيئة، وذات قابلية أقل كثيرًا فى التلوث مقارنة فئات النقد الورقية المتداولة، بالإضافة إلى صعوبة التزييف والتزوير.، فى الأسواق وتعد من أكثر فئات البنكنوت الجديدة تداولًا.




رسميا .. 40 دولة جديدة تفتح أبوابها للمصريين بدون تأشيرة بجواز السفر فقط تعرف عليها اضغط هنا





وتتميز فئة النقود الجديد التى سيتم ضخها في الاسواق وهى فئة ال 10 جنيهات بالمرونة والقوة والسمك الاقل من الاخرى والتى تتميز بعمرها والذى يعتبر انه اطول الى 5 اضعاف من الفئة الورقية القديمة المصنوعة من القطن وتتميز ايضا بمقاومتها للماء ويقل تاثرها بالاتربة وتعتبر صديقة للبيئة واقل عرضة فى التلوث بالمقارنة بالعملة القديمة الورقية الموجودة حاليا وتتميز ايضا بصعوبة تزويرها او تقليدها.







اقرا ايضا :














ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.