جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

منحة إلهية ضخمة الى مصر.. العثور على 28 طن ذهب في كشف ضخم بالصحراء الشرقية

منحة إلهية ضخمة الى مصر.. العثور  على 28 طن ذهب في كشف ضخم بالصحراء الشرقية





منحة إلهية ضخمة الى مصر.. العثور على 28 طن ذهب في كشف ضخم بالصحراء الشرقية





اعلنت وزارة البترول برئاسة المهندس طارق الملا عن الكشف التجاري الجديد للذهب في الصحراء الشرقية وبالتحديد فى منطقة ايقات باحتياطى اكثر من مليون اوقية من الذهب وبنسبة استخلاص 95% وهي اعلى نسبة استخلاص ويعد هذا استشمارات يكفي لمدة عشر سنوات قادمة باكثر من مليار دولار .




لخريجى الجامعات المصرية وما يعادلها .. وظائف شاغرة في بنك القاهرة للتقدم اضغط هنا



واعلن المهندس طارق الملا ان الكشف في منطقة امتياز في الصحراء الشرقية شركة شلاتين للثروة المعدنية وهذا وتقوم الشركات الاخرى للثروات والموارد باعمال الاستكشاف بالمنطقة ، ويعتبر هذا الكشف التجاري للذهب نتاجا مصريا خالص في مجال التنقيب عن الذهب من خلال شركة شلاتين ، وشهدت الشركة الفترة الماضية نجاحا وتعاون مع قطاعات الدولة المختلفة وتعتبر الشركة هي الثالثة في مصر الذى تقوم باستخراج الذهب والمعادن بعد شركة السكري وشركة حمش مصر .










جاء الكشف الجديد للعثور على الذهب بالتزامن مع تطوير وزارة البترول لزيادة المساهمة في الناتج القومى ، واكدت الوزارة على استمرار تنفيذ تطوير قطاع التعدين في الوزارة والذى من المقرر ان ينتهي في العام 2021 والهدف منه رفع العوائد الاقتصادية في هذا القطاع وزيادة استغلال الخامات المعدنية ، وطبقا للخطة التى تم وضعها فمن المتوقع جلب استشمارات خلال عامين في هذا القطاع الضخم قطاع التعدين تقدر بحوالى 375 مليون دولار وحسب التوقعات ترتفع في عام 2030 الى ميار دولار بدلا من 700 مليون دولار .






عاجل ورسمى .. مصر تلغي التعامل بالنقود بشكل نهائي شاهد من هنا 




وعن الانجازات الاخري تم الانتهاء من الاصلاحات التشريعية والتى تعتبر المحور الرئيسي في الخطة التى تم وضعها في اصدار قانون الثروة المعدنية رقم 145 لسنة 2019 وتم اصدار نماذج جديدة لاتفاقيات البحث ليتم مواكبة الانظمة الحديثة المتطورة والذى يساعد في جذب الاستثمارات الاجنبية الى هذا النشاط الضخم في مصر ، وعن المزايدة الاولى والخاصة بالبحث عن الذهب في مصر والتى طرحت في مارس للعام 2020 وهى الاولى بعد التعديلات فقد تقرر مد موعد اغلاقها نتيجة للظروف التى يمر بها العالم باكملة جداء موعد المد ليصبح يوم 15 سبتمبر2020 بدلا من نفس اليوم يوليو 2020 .





اقرا ايضا :









ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.