جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

عاجل ورسمى .. مصر تلغي التعامل بالنقود بشكل نهائي



مصر تلغي التعامل بالنقود بشكل نهائي





عاجل ورسمى .. مصر تلغي التعامل بالنقود بشكل نهائي










عاجل ورسمى .. مصر تلغي التعامل بالنقود بشكل نهائي








فى خطة التطوير المستمرة من وزارة المالية اعلنت الوزارة منذ عدة شهور فى بيان رسمى لها بانه سوف يتم الزام جميع المواطنين فى مصر بدفع وسداد جميع المستحقات الخاصة بيهم ورسوم الخدمات الحكومية الكترونيا عن طريق ماكينات دفع الى ستكون متوفرة فى جميع محافظات مصر.


خبر مفرح .. مقدم 50 ألف.. الإسكان تعلن كراسة شروط الأراضي المتميزة في 14 مدينة للتقدم اضغط هنا


هذا واكدت وزارة المالية فى بيان صحفى لها منذ قليل ان المستحقات المفترض دفعها الكترونيا تشمل الرسوم الجمركية والضرائب وغيرها ،، واكدت الوزارة بان هذا الاجراء فى اطار البرنامج الحكومى الاقتصادى لتقليل الاعتماد على الاوراق المالية والايدى البشرية واستخدام التكنولوجيا والوسائل الالكترونية فى سداد المستحقات ورسوم الخدمات.









وذكرت وزارة المالية بان ماكينات التحصيل (POS) ستتواجد داخل الجهات الحكومية وكبداية سيتم توفير ما يقرب من 7 الاف ماكينة موزعة على مستوى الجمهورية مابين الاحياء والجامعات وادارة المرور ومكاتب الشهر العقارى ، ياتى هذا بالتزامن مع اصدار بطاقات دفع الكترونى باسعار رمزية للمواطنين.







اما عن بطاقة الدفع الالكترونى فستكون باسعار رمزية للمواطنين ويمكن شحنها من جهة اصدارها ويحق ايضا للموظفين استخدام الفيزا الخاصة بهم والتى يحصلون منها على رواتبهم فى سداد الرسوم والمستحقات الحكومية اما اصحاب المعاشات فيمكنهم من استخدام الفيزا الخاصة بهم في صرف المعاش فى سداد الرسوم والمستحقات الحكومية.




اقرا ايضا :















ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.


الوسوم:

هناك تعليقان (2):

  1. ياريت بس تصلحو ماكينات اى تى ام فى موضوع الايداع لان معظم الماكينات مش بتشتغل ايداع واللى شغال بايض

    ردحذف
  2. عناوين مصيرة وأخبار أونطة

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.