جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

بسعر197 ألف جنيه.. طرح شقق إسكان اجتماعي في 6 أكتوبر والمحافظات بالتقسيط على 20 سنة

بسعر197 ألف جنيه طرح شقق إسكان اجتماعي في 6 أكتوبر والمحافظات بالتقسيط على 20 سنة







بسعر197 ألف جنيه طرح شقق إسكان اجتماعي في 6 أكتوبر والمحافظات بالتقسيط على 20 سنة









بسعر197 ألف جنيه طرح شقق إسكان اجتماعي في 6 أكتوبر والمحافظات بالتقسيط على 20 سنة








اكدت مصادر من داخل وزارة الاسكان ان الفترة القادمة سوف يتم نزول الاعلان الخامس عشر والخاص بمشروع الاسكان الاجتماعى فى اكثر من محافظة.



طرح سيارات كهربائية للمواطنين بـ30 الف جنية وبها فتحة سقف وكاميرا وزجاج كهربائى بسعر 30 الف فقط اضغط هنا 





واكدت الوزارة ان مدينة السادس من اكتوبر الجديدة سوف تكون فى مقدمة المدن التى سيتم طرح شقق اسكان اجتماعى بها والخاصة بمحدودى الدخل ، حيث ان المدينة تشهد تشييد عدد ضخم من الوحدات وبخلاف ما تم سابقا حوالى 70 الف وحدة سكنية تم الانتهاء منها تتبع ثلاث مشاريع وهم مشروع سكن مصر بالـ800 فدان ومشروع الاسكان الاجتماعى فى منطقة ال800 فدان واخيرا مشروع ابنى بيتك.




واكدت وزارة الاسكان ان الوحدات الخاصة بالاعلان الخامس عشر والمنتظر طرحة خلال ايام تتكون من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ ومساحة الوحدة السكنية 90 متر ويتم تسليمها كاملة التشطيب اما عن نظام الدفع فيكون كمان كان فى الاعلانات السابقة بنظام التمويل العقارى بالتقسيط على 20 عاما.









اما عن شروط حجز وحدة فى الاعلان الخامس عشر من شقق الاسكان الاجتماعى فيشترط على المتقدم ان يكون مصرى الجنسية وان لا يقل سنة وقت التقديم عن 21 عاما ولا يزيد عن 50 عاما وان يتقدم على حجز وحدة فى المحافظة التابع لها او اقرب محافظة او مدينة مجاورة لمحل الاقامة او مكان العمل.








لا يمكن للمتقدم شراء الوحدة السكنية نقدا (كاش) يجب علية الالتزام بنظام وشروط الاسكان الاجتماعى وان يلتزم بالتعاقد والذى ينص على ان يكون السداد لمدة 20 عاما ، يشترط على المتقدم ان يكون من محدودى الدخل وان لا يتعدى اجمالى دخلة السنوى عن 68400 جنيها (5700 جنيها شهريا) هذا بالنسبة لمن لديه اسرة (متزوج) اما بالنسبة للاعزب يشترط الا يتعدى اجمالى دخلة السنوى عن 50400 (4200 جنيها شهريا) وفى حالة عدم ارفاق مستندات الدخل عند التقدم او ثبوت عدم صحتها عند الاستعلام يتم رفض الطلب اما عن الحد الادنى للدخل الشهرى للمتقدم لحجز وحدة سكنية في شقق الاسكان الاجتماعى يشترط الا يقل دخلة الشهرى عن مبلغ 1300 جنيها.



عاجل ورسمى .. مصر تلغي التعامل بالنقود بشكل نهائي شاهد من هنا 




ومن شروط التقدم لشقق الاسكان الاجتماعى انه لا يمكن للمتقدم او الاسرة (الزوج او الزوجة او الاولاد القصر) ان يتقدم لحجز اكثر من شقة سكنية سواء فى نفس الاعلان او اعلان اخر او نفس المحافظة او محافظة اخرى ويشترط ان يكون لم يسبق له الحصول على وحدة سكنية من الاسكان الاجتماعى او ارض سكنية من الاسكان الاجتماعى سواء كان للمتقدم او للاسرة (الزوج - الزوجة - الاولاد القصر) سواء كانت مازلت تحت ملكة او قام بالتنازل عنها او بيعها.








ويشترط ايضا للحصول على الوحدة السكنية ان لا يكون المتقدم او الاسرة (الزوج او الزوجة او الاولاد القصر) قد قاموا من قبل بالاستفادة بقرض تعاونى او قرض من المشروع القومى للاسكان او اى جهة تقدم دعم للحصول على شقة سكنية.






بسعر 184 ألف على 20 سنة.. تفاصيل الطرح الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي فى القاهرة والمحافظات اضغط هنا






ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

هناك 13 تعليقًا:

  1. عاوزه اقدم على مساكن المحله

    ردحذف
    الردود
    1. أنا من سوهاج هل يوجد مكان فى سوهاج

      حذف
    2. انا من سوهاج يوجد مكان

      حذف
  2. محتاجه شقه من الاسكان بالمحله

    ردحذف
  3. هل يوجد في بورسعيد

    ردحذف
  4. عايزة اعرف في شقق إسكان إجتماعي في الإسكندرية
    وفين في الإسكندرية

    ردحذف
  5. فتح باب التقديم امتي

    ردحذف
  6. امته التقديم والتواصل ازاي

    ردحذف
  7. المقدمه كام والقسط الشهري كام

    ردحذف
  8. احجز ازى انا من الجيزة وماعنديش شقة

    ردحذف
  9. عايز اقدم للمدام عندي كيفية التقديم لوسمحتوا

    ردحذف
  10. أنا من القليوبية في تقديم

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.