جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

بسعر 55 ألف جنيه .. سيارة محلية الصنع بالسوق المصري











بسعر 55 ألف جنيه .. سيارة محلية الصنع بالسوق المصري









بسعر 55 ألف جنيه .. سيارة محلية الصنع بالسوق المصري










بسعر 55 ألف جنيه .. سيارة محلية الصنع بالسوق المصري











لن تصدق حالة نادرة في مصر.. سيارة فيات 127 زيرو بـ80 ألف جنيه (صور) اضغط هنا






خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الصور للسيارة المميزة المنى كار والتى اشتهرت خلال الشهور الماضية على انها ستكون بديلة لــ التوك توك وتتميز السيارة بتحقيقها اعلى نسبة امان ومن اهم المميزات التى تتميز بها السيارة ان نسبة تصنيعها محلية الصنع بنسبة تصل الى حوالى 80% وهى نسبة ممتازة ويتحدث القائم على المشروع محمد الكيلانى عن كل مايخص السيارة من مميزات وعيوب ومراحل انتاج.















من هو القائم والمسئول عن هذا المشروع ؟
احمد سعيد الفقى هو المسئول والقائم على المشروع ويرافقة فى المشروع مجموعة من الشباب منذ عام 2016 وهو العام الذى انطلق في المشروع.













متى بدا هذا المشروع ومتى تم ظهورة ؟
بدا المشروع منذ عام 2016 وبدا الظهور للنور خلال الشهور الماضية مع افتتاح معارض واكثر من وكيل للسيارة فى اكثر من مركز للسيارات وخلال الفترة الماضية بدا زيادة الطلب على السيارة باعتبارها بديل لــ التوك توك .












السيارة محلية الصنع ؟
تتكون السيارة 80% من مكوناتها محلية الصنع تم التصنيع محليا باستثناء الة الجر والتى يتم استيرادها من الخارج من دولة الصين وايضا من المكونات التى يتم استيرادها الموتور والكورونا والفتيس باقي المكونات بالكامل محلية الصنع.











ما هو سعر السيارة ؟
يتراوح سعر السيارة حاليا من 55 الف جنيها الى 60 الف جنيها ، فى عام 2017 بدا اطلاق السيارة لاول مرة بسعر 33 الف جنيها ، مع نهاية عام 2018 بدات مراحل تطوير السيارة وزيادة الامان والثبات للسيارة وتم انطلاقها فى السوق المصرى بشكل رسمى وتم اعطاها رقم شاسية وموتور لتصبح سيارة رسمية يمكنك ترخيصها بسهولة.






البنك الأهلي يعلن عن وظائف للشباب برواتب تبدء من 5000 جنيه للتقدم اضغط هنا

لأول مرة في مصر .. فرصة ذهبية لشراء سيارة بـ50 جنيه بس اضغط هنا










كم يبلغ عدد العمال فى مصنع انتاج السيارة ؟
كانت البداية فى ورشة كرداسة وكان المصنع وقتها متخصص فى تعديل التروسيكل فقط وتم تعديل اربعة عشر نوعا وكانت هذة هى الانطلاقة حيث بدا بعدها المشروع وكان التفكير فى تصنيع بديل لــ التوك توك ومن هنا جاءت فكرة المينى كار كانت بداية المصنع من 50 الى 100 عامل وبعد ذلك تم الاتفاق مع اكثر من مصنع متميز لتصنيع زجاج السيارات والابواب الخاصة بالسيارة وضفائر الكهرباء وتم الاتفاق بعد ذلك والتعاقد مع اكبر المصانع لتجميع المينى كار.










تعامل الدولة مع تصنيع السيارة؟
تم اعتماد مواصفات المينى كار فى عام 2019 من وزارة الصناعة طبقا للمواصفات العالمية ، وتم صدور شهادة منشأ ورقم شاسية للسيارة المينى كار ، وبدات اكثر من محافظة فى عمل وحدات للجمهور للتعامل مع السيارة الجديدة المينى كاروعمل التراخيص الخاصة بها والمحافظات حتى الان هى كفر الشيخ والقاهرة والجيزة.












كم انتجت الشركة من السيارات حتى الان ؟
900 سيارة مينى كار تم بيعها موزعة مابين 3 انواع واشكال من السيارة تم بيعهم فى الفترة الماضية .







رسميا .. 40 دولة جديدة تفتح أبوابها للمصريين بدون تأشيرة بجواز السفر فقط تعرف عليها اضغط هنا

فرض 100 جنيه رسوم على أي سيارة بها راديو للتفاصيل اضغط هنا








مواصفات السيارة المينى كار ؟
تتمتع السيارة المينى كار بمحرك 300 سي سي مع 2 سلندر تبريد ماء بجانب نظام الدفع الخلفي ومركب بها ناقل حركة يدوى يتكون من اربع سرعات امامية مع سرعة للخلف صناعة محلية اما عن اقصي سرعة للسيارة فهي 100 كم السرعة القصوى للسيارة المينى كار.














الخطة التسويقية للسيارة ؟
لم يتم عمل خطة تسويقية حاليا للسيارة ولكن يتم التسويق والنشر من خلال السوشيال ميديا والاعلام والصحافة ومن خلال هذة الوسائل نتوقع انتشار السيارة ومع زيادة المبيعات سيتم عمل خطط تسويقية للسيارة.











كم القدرة الانتاجية للمصنع لانتاج السيارات ؟
300 سيارة شهرية هى القدرة الحالية للمصنع حوالى 10 سيارات يتم انتاجها فى اليوم الواحد اما عن عدد المصانع الذى تساعد فى انتاج السيارة هى 6 مصانع تساعدنا فى الانتاج.














ما هى المشاكل الموجودة بالسيارة او المشروع ؟
لا يوجد اى مشاكل فى التصنيع حاليا والسيارة ممتازة وتم بداية الانتشار فى صعيد مصر وبعض الاقاليم وسيتم الاهتمام والتركيز فى اكثر من منطقة فى محافظات مصر.





تحذير «مهم» من وزارة التموين لأصحاب البطاقات.. حتى لا يتم ايقاف البطاقة نهائيا للتفاصيل اضغط هنا

رسمياً .. الحكومة تعلن ممنوع سيّر السيارات التي تجاوز عمرها 20 عاماً و إحلالها لتفاصيل اكتر اضغط هنا 










اراء الجمهور المصري فى السيارة وهل يوجد اقبال عليها ؟
السيارة المينى كار شهدت تقييم ممتاز من الجمهور بجانب اقبال ممتاز عليها فى اكثر من محافظة ومركز وفي الايام السابقة تم افتتاح فروع للمبيعات في بعض المحافظات الجديدة مثل الشرقية واسوان وقنا والاقصر.




اقرا ايضا :

























ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.


الوسوم:

هناك تعليق واحد:

  1. اين اماكن أو ارقم منافذ الوكيلاء التقديم الاورق والشراء

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.