جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

عاجل .. فرض 100 جنيه رسوم على أي سيارة بها راديو




عاجل ..  فرض 100 جنيه رسوم على أي سيارة بها راديو



عاجل ..  فرض 100 جنيه رسوم على أي سيارة بها راديو















وافقت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب برئاسة الدكتور حسين عيسي ، على تعديل بعض أحكام قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم ٧٧ لسنة ١٩٦٨ في شأن رسوم الاذاعة والأجهزة اللاسلكية ونص القانون المقدم على أن يتم استبدال بنص الفقرة الأولى من المادة ٢ من قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم ٧٧ لسنة ١٩٦٨ في شأن رسوم الاذاعة والأجهزة اللاسلكية.






عاجل ورسمى .. مصر تلغي التعامل بالنقود بشكل نهائي شاهد من هنا 

لن تصدق حالة نادرة في مصر.. سيارة فيات 127 زيرو بـ80 ألف جنيه (صور) اضغط هنا





عاجل ..  فرض 100 جنيه رسوم على أي سيارة بها راديو

وجاء النص كالآتي: يؤدي كل مالك سيارة بها أجهزة اليكترونية أو ترفيهية أو مجهزة لاستعمال هذه الأجهزة رسما سنويا مقداره مائة جنيه يتم تحصيله عند سداد ايه ضرائب أو رسوم مستحقة على السيارة ،وتؤول حصيلة الرسم إلى الخزانة العامة للدولة، على أن يتم تخصيص نسبة ٤٠ % من حصيلة الرسم للهيئة الوطنية للإعلام، ونسبة ١٠ % للجهات القائمة على متابعة هذه الأجهزة والتي يتم تحديدها بموجب قرار يصدر من مجلس الوزراء، ونسبة 10 % لوزارة الداخلية، وتلتزم ادارات المرور المختصة بتحصيل الرسم، ويتم توريده إلى وزارة المالية بما لا يجاوز الاسبوع التالي لتحصيله».




خبر مفرح .. مقدم 50 ألف.. الإسكان تعلن كراسة شروط الأراضي المتميزة في 14 مدينة للتقدم اضغط هنا


طرح سيارات كهربائية للمواطنين بـ30 الف جنية وبها فتحة سقف وكاميرا وزجاج كهربائى بسعر 30 الف فقط اضغط هنا 




وكانت هذه الرسوم قدرها ١٤٠ قرشا فقط لا غير ولكن فهي لاتتماشى مع الوقت الحالى ومع تكلفة التطورات الحديثة من حيث انشاء أو صيانة البنية التحتية ورفضت النائبة سيلفيا نبيل القانون معترضة على فرض رسوم في الوقت الحالى لى المواطن بسبب الظروف الحالية ، وايدها النائب طلعت خليل برفض القرار او تاجيلة .




اخيرا .. مصر تودع النقود الورقية .. البنك المركزى يعلن بشكل رسمي تحويل النقود من ورق إلي بلاستيك شاهد اضغط هنا

خبر مفرح .. شراء سيارة من بنك ناصر الاجتماعي بدون مقدم وبدون حظر بيع اضغط هنا




ورفضت النائبة مرفت الكسان بمجلس النواب فرض رسم 100 جنه على جميع فئات السيارات وطاالب بتحديد فئة معينة من السيارات فقط وليس كل الانواع .




اقرا ايضا :

























ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.