جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

اخيرا الاعلان عن موعد صرف ال500 جنية الدفعة الثالثة منحة العمالة الغير منتظمه ٢٠٢٠ في مختلف المحافظات

اخيرا الاعلان عن موعد صرف ال500 جنية الدفعة الثالثة منحة العمالة الغير منتظمه ٢٠٢٠ في مختلف المحافظات


اخيرا الاعلان عن موعد صرف ال500 جنية الدفعة الثالثة منحة العمالة الغير منتظمه ٢٠٢٠ في مختلف المحافظات






بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم  فقررت الحكومه المصريه بعض القرارت لكي تحافظ علي أبناء مصر منها حظر التجوال ، واغلاق الموالات والأسواق لمعظم الوقت ،وتعطيل المدارس والجامعات ،فلهذا أصبح من الصعب علي المواطن  قوت يومه وسوف اوضح لكم في هذه المقاله موعد صرف المرحله الثالثة من ال ٥٠٠ جنيه للقوة العامله الغير المنتظمه .







تحذير «مهم» من وزارة التموين لأصحاب البطاقات.. حتى لا يتم ايقاف البطاقة نهائيا للتفاصيل اضغط هنا





لقد أعلنت وزارة القوي العاملة عن موعد صرف الدفعه الثالثة وذلك خلال الأيام القادمة وسوف نتابع معكم كافه التفاصيل اول ب اول ،ولقد أشار  الدكتور محمد سعفان.









أنه قد قام بفرز أوراق كل المتقدمين وتم تخصيص منحه العماله الغير منتظمه وفقا لعدة شروط وخلال أيام قليله سوف يتم صرف المرحله الثالثة ، وفقا لقرارات الحكومه  المصريه في منحه العماله الغير منتظمه وهو صرف ١٥٠٠ جنيه علي ٣ شهور .







وكانت الحكومه المصريه قد صرفت الدفعه الاولى من منحة العماله الغير منتظمه وهي ٥٠٠ جنيه في منتصف شهر مايو الماضي وكان ذالك من خلال ٤٠٠٠ منفذ علي مستوي جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه.







وصرفت الدفعة الثانية في شهر يونيو عن طريق الفيزا التى تم تسليمها وتم الصرف من خلال ماكينات الصرف في مختلف انحاء الجمهورية بعد تلقي رسالة بموعد الصرف .






ومن المقرر أن يتم صرف المرحلة الثالثة قبل إجازة عيد الاضحى المبارك والذي يوافق يوم الخميس 30 يوليو 2020 .
ومن المتوقع ان يتم البدء في صرف الدفعة الثالثة من يوم السبت الموافق  25 يوليو 2020 الي يوم الاربعاء 29 يوليو 2020 وهو اخد يوم عمل قبل اجازة عيد الاضحى المبارك والتى تبدا من يوم الخميس 30 يوليو 2020.







اما عن طريقة الصرف فلن تختلف عن طريقة صرف الدفعة الثانية ، سوف تاتى لك رسالة تخبرك بموعد الصرف ويمكنك الصرف من خلال الفيزا التى تم استلامها بداية من 25 الى يوم 29 في الشهر من خلال اقرب ماكينة صرف الي ، اما في حالة عدم تلقي الرسالة فيمكنك التوجة الى اقرب ماكينة صرف الى في نهاية يوم الاربعاء 29 يوليو وستجد مبلغ ال500 جنيها .










ولقد صرح الدكتور محمد سعفان عن الرقم الخط الساخن وهو ١٤٢ لرد علي استفسارات المواطنين علي مدار ال ٢٤ ساعه ،وقد تم تخصيص رقم اخر وهو ٢٠٣٠ من أجل ارسال رسائل المواطنين لمعرفه مكان وموعد استلام المنحه .




اقرا ايضا :
















ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.