جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

بعد قرارات الحكومة .. الاعلان عن ارخص سيارة فى مصر .. بسعر مميز.. صور



ارخص سيارة فى مصر
ارخص سيارة فى مصر


بعد قرارات الحكومة .. الاعلان عن ارخص سيارة فى مصر .. بسعر مميز




ارخص سيارة فى مصر














بعد قرارات الحكومة الاخيرة بتخريد السيارات القديمة التى مر عليها اكثر من 20 عام يبحث الكثر عن اسعار السيارات الجديدة ومعرفة ارخص سيارة في مصر ، ومع التخفيضات التى حدثت في الفترة الاخيرة فى سوق السيارات نتيجة لحملات المقاطعة التى اطلقها البعض وتسببت في تراجع سوق مبيعات السيارات وحدوث حالة من الركود يتجة البعض للبحث عن ارخص سيارة في مصر وتعتبر السيارة زوتى زد 100 الصينية هى الارخص في سوق السيارات المصرية مقارنة مع الاسعار الاخرى وتتميز بمحرك الف 1000 سي سي وقوة 75 حصان مع فتيس مانيوال بخمس سرعات وتتميز ايضا انها اقتصادية في استهلاك الوقود نعم تحرق 5.3 لتر لكل الف كيلو وتحتوى على خزان للوقود كبير يتسع لحوالى 50 لتر من البنزين .




دخل ثابت من البنك الأهلي يبلغ 5 آلاف جنيه شهريا للتفاصيل اضغط هنا

لأول مرة في مصر .. فرصة ذهبية لشراء سيارة بـ50 جنيه بس اضغط هنا






السيارة zotye z100 ارخص سيارة فى مصر يبلغ طولها 3 امتار و559 سم اما عن عرضها فهو 1 متر و620 سم اما الارتفاع يبلغ 1 متر و476 سم وهى تتميز انها مزودة باطارات ذات مقاس 2360 مم وتتميز ارخص سيارة فى مصر انها مزودة بنظام تكييف بالاضافة الى باور ستيرنج وسنتر لوك بجانب الزجاج الامامي والخلفى الكهربائى ، وتحتوى ارخص سيارة فى مصر على انظمة امان 2 ايرباج للراكب الامامى وسائق السيارة مع فرامل متميزة تمنع الانزلاق .






تم تزويد ارخص سيارة فى مصر بمفتاح بريموت كنترول مع جهاز انذار مع قفل مركزى للابواب بالاضافة الى مرايات كهربائية بجانب فوانيس شبورة امامية وخلفية وحساسات ركن وجنوط سبور مع انذار صوتى يطلق اذا لم تربط حزام الامان وتحتوى على راديو مع ام بي 3 وساعاه مميزة رقمية ديجيتال تجدها بجانب العدادات .






تاتى ايضا ارخص سيارة فى مصر بمساحة خلفية مع خواص للتحكم في المصابيح الامامية وايضا تحكم في مستوى الكشافات وايضا تحتوى على انذار صيانة واخير يمكنك من طى الكنبة الخلفية لزيادة مساحة السيارة في حالة الاحتياج لذلك وتتوفر السيارة في اكتر من لون مميز مثل الاحمر والاخضر والازرق وغيرها من الالوان .



شقة بسعر 197 الف فى اكتوبر والمحافظات اضغط هنا 

خبر مفرح .. شراء سيارة من بنك ناصر الاجتماعي بدون مقدم وبدون حظر بيع اضغط هنا




سعر ارخص سيارة فى مصر 


واخيرا عن سعر ارخص سيارة فى مصر زوتى زد 100 موديل 2020 جاءت بسعر متميز وهو 127 الف جنيها 


ارخص سيارة فى مصر




اقرا ايضا :

























ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.