جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

بالصور سما المصري تدخل المحكمة بالنقاب في قضية التحريض علي الفسق والفجور ونشر الفاحشه والرذيله



بالصور سما المصري تدخل المحكمة بالنقاب في قضية التحريض علي الفسق والفجور ونشر الفاحشه والرذيله

بالصور سما المصري تدخل المحكمة بالنقاب في قضية التحريض علي الفسق والفجور ونشر الفاحشه والرذيله



تابع قضيه سما المصري "التحريض علي الفسق والفجور "ومحاكمتها .






كانت بدايه هذه القضيه بأنه قد قام السيد المستشار شعبان سعيد المحامي بالنقض برفع بلاغا للنائب العام بصفته وكيلا عن ريهام سعيد ضد سما المصري  ولذلك لتحريضها علي الفسق والفجور .



وقد أوضح البلاغ أن سما المصري اعتادت علي نشر مقاطع من الفيديوهات الاباحيه التي يرفضها المجتمع  وصور بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل منتشر ومتداول تقوم باستعراض جسدها في الفيديوهات عاريه وتقوم بعمل إيحاءات جنسيه واضحه وصريحه



 وقد قدم المستشار جميل سعيد اسطوانه تحتوي علي عدد كبير من فيديوهات سما المصري والصور الفوتوغرافية ومنها صور وهي جالسه في غرفه النوم وصور ومقاطع فيديو لها وهي داخل الحمام أثناء الاستحمام وعدد كبير من الفيديوهات التي تحتوي علي مقاطع جنسيه مصورة وصريحه واغاني تخدش الحياء 



وقد وضح البلاغ أن سما المصري تتعمد لفت الأنظار إليها من خلال هذه الفيديوهات والصور الجنسيه المتداولة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص الفيس بوك واليوتيوب وهم اكبر مواقع عليهم جميع المراحل العمريه وهذه الفيديوهات والصور تدعو فيها لرزيله وآثاره الغرائز وتخالف العادات والتقاليد وتنشر الفاحشه والفسق . 



وطلب  المدعو باسم ريهام سعيد من الحقوق المدنيه بمعاقبة سما المصري بهذه التهمه وهي التحريض علي الفسق والفجور ونشر الفاحشه والرذيله ،ولكن المتهمه سما المصري نفت جميع الاتهامات الموجهة لها وتقول انا فنانه استعراضيه وبصور بتفاصيل حياتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا تسعي للتحريض علي الفسق والفجور .




وظهرت سما المصري بالنقاب في جلسه محاكمتها بالمحكمة الاقتصاديه وعندما واجهتها النيابه بالصور والفيديوهات قالت "أنا لا احرض علي الفسق والفجور ولا انشر  الفاحشه و الرذيله  انا فنانه استعراضيه "





وتم حجز القضيه ليوم 27  يونيو للنطق بالحكم انتظروا سوف أخبركم بكامل التفاصيل .



اقرا ايضا :









ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.