جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

أولياء الأمور يستنجدون ب الرئيس عبد الفتاح السيسى بخصوص الأمتحانات الخاصه بالثانويه العامه


أولياء الأمور يستنجدون ب الرئيس عبد الفتاح السيسى بخصوص الأمتحانات الخاصه بالثانويه العامه



أولياء الأمور يستنجدون ب الرئيس عبد الفتاح السيسى بخصوص الأمتحانات الخاصه بالثانويه العامه 



نداء هام من الاعلاميه هند ابراهيم بأسم العديد من أولياء أمور لطلاب الثانويه العامه واسمها  ل السيد رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي تطالب بضرورة التدخل في حل  مشكلة امتحانات الثانويه العامه في ظل الظروف المهدده التي تمر بها البلاد والعالم بأكمله .






وقد قالت الاعلاميه هند ابراهيم نحن ننادي بأسم الانسانيه وبحق كل انسان في الحياه وعدم ايذاءه أو تعرضه لفيروس كورونا وكتبت هذه الكلمات التاليه "سيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي نرجو من سيادتكم دراسة الجدول الخاص بامتحانات الثانويه العامه .






 وتطالب بلغي بعض المواد من جدول الامتحانات خاصه انها لا تضاف الي المجموع النهائي ، وقالت هند ابراهيم ان جدول اليوم الأول من امتحانات الثانويه العامه اول يوم يشمل مادتين وهما اللغه العربيه ومدة الامتحان ٣ساعات متواصلين ومادة الدين ساعه ونص وفتره ماتقرب ع ساعه فتره راحه وقد قالت إن الوزراه حدد لطلاب انه لابد أن يكونوا في المدارس من الساعه الثامنه صباحا والامتحان سوف يبدا العاشره صباحا ،فهل سيتحمل الطالب ارتداء الكمامه لمده لا تقل علي سبع ساعات في هذه الظروف وخاصه ستكون لجنه ويعم جو القلق والطقس الحار باللجان .






وقالت إن الكارثه الحقيقه سوف تكون في فتره الراحه لم يستطيع أحد منع الطلاب من التقارب بين بعضهم لأن من المؤكد أنهم سوف يجتمعون بينهم البعض وذلك للمراجعات  فيما بينهم بالاجابات التي وضعها كل منهم في ورقه الاجابه وهذا الأمر يهدد بتفشي فيروس كورونا المستجد ،وانهت كلامها علي ذالك .







ورغم من نداء وزراة الصحه بالتزام المنازل وعدم النزول للشارع وعدم التجمعات ،قد قررت وزراه التربيه والتعليم بإجراء امتحانات الثانويه العامه وهذا الأمر رفضه طلاب الثانويه العامه خوفا من العدوي بفيروس كورونا . حفظ الله مصر وأبنائها .



اقرا ايضا :













ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.