جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

عاجل .. إصابة أول رئيس دولة في العالم بفيروس "كورونا"





عاجل .. إصابة أول رئيس دولة في العالم بفيروس "كورونا"


عاجل .. إصابة أول رئيس دولة في العالم بفيروس "كورونا"





اعرف من هو اول من أصيب بفيروس كورونا من الرئساء ،اصابه اول رئيس دولة بفيروس كورونا .."كوفيد 19" 








لقد سجلت دولة كازاخستان حتي اليوم ١٢ الف و٥١١حالة اصابه بفيروس كورونا المستجد وسجلت ٥٣حالة وفاة بفيروس كورونا وكانت سلطات دولة كازاخستان قد ألزمت الجميع بالعزل لمدة شهرين ومازالوا ملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي ومدت  مدة اغلاق الحدود 






هو رئيس دوله كازاخستان قاسم جومارت توكاييف ،

 فقد أعلن المستحدث الرسمي بأسم رئيس كازاخستان السيد بيريك أوالي بأن رئيس البلاد قد أصيب بفيروس كورونا المستجد واضاف الي ذالك انه تحت العلاج في المستشفي ،وقال السيد بيريك أوالي علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر " ان السيد رئيس كازاخستان قاسم جومارت توكاييف البالغ من العمر ٦٧عاما قد يخضع لفحوص رسميه وطبيه منتظمة وأشار الي ذالك أن الرئيس قاسم جومارت توكاييف يواصل عمله المعتاد يوميا في الرئاسه وصحته ليست في خطر ابدا وقال إن السلطات الخاصه بالبلاد اتخذت إجراءات احترازيه لسلامة كل من في مقر الرئاسه .



اقرا ايضا :






ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.