جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

هام لجميع الطلاب وأولياء الأمور .. تفاصيل خطة الدراسه لعام 2020/2021


هام لجميع الطلاب وأولياء الأمور  تفاصيل خطة الدراسه  لعام2021
إضافة شرح


هام لجميع الطلاب وأولياء الأمور .. تفاصيل خطة الدراسه  لعام 2020/2021 





وزير التربيه والتعليم يوضح خطه الدراسة لعام 2021م في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا .







فقد قال  وزير التربيه والتعليم بأن هذا النظام سيكون من الصعب تطبيقه علي المرحلة الابتدائيه لأن مرحله KGوالمرحله الابتدائيه من الصف الاول الي الصف الثالث الابتدائي  لابد أن يكون هناك تواصل بين الطالب والمعلم لأنهم صغار سن ويحتاجون الي تعليم القراءه والكتابه والحساب .








وقد قال وزير التربيه والتعليم انه سوف يتم تسليم ايباد لكل طالب من الصف الرابع الابتدائي  والمرحلة الاعداديه ايضا به كل المناهج وطرق توصيل بين الطالب والمعلم  وشرح جميع المواد عن طريق الفيديو  ويمنع عدم تسليم الكتب توفيرا لطباعتها .








وقد قال وزير التربيه والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي في الاجتماع الذي تم قعده اليوم مع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن امتحانات الثانويه العامة والدبلوم الفني سوف تستكمل في موعدها ،ووضعو بعض الخطط للعام القادم  انه سوف تقتصر الدراسه ع يومين فقط ف الاسبوع وتستمر لساعه 5 مساءا .













ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.