جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اسلاميات

الصفات التي يحبها الرجل في النساء تعرفوا عليها


الصفات التي يحبها الرجل في النساء تعرفوا عليها





الصفات التي يحبها الرجل في النساء تعرفوا عليها 



 


الصفات التي يحبها الرجل في النساء تعرفوا عليها 




اهم الصفات التي يحبها اغلب الرجال في النساء.




ان الرجال في هذا الزمن وعلي مدار الزمان مختلفون في ازواقهم اتجاه النساء ولكن معظم الرجال يحبون هذه الصفات التي سوف اذكرها لكم،ويملون الى المرأه التي تمتلك هذه الصفات.





االصفات التي يحبها الرجال في النساء.




تعرف على فوائد الاغتسال بالماء البارد لا تصدق الفوائد اضغط هنا





1/ إجادة الطبخ: يقول المثل “الطريق إلى قلب الرجل معدته” وهذا المثل صحيح جدا فمعظم الرجال يحبون المرأه التي تجيد الطبخ،، ويحبون ان تقوم المراه بتقديم الطعام له بشكل مختلف وجديد، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة، فيجب عليكي اختي المرأه ان تجيدي فن الطبخ جيدا لكي يحبك زوجك.





2/. المرأه التي تسمع الكلام فمعظم الرجال يحبوون النساء المستمعه لهم والقادره على الاستماع جيدا، ولكن دون ان تقوم باعطاء النصائح له او تقوم بالتعليق او تقوم بمهاجمته سواء كان صحيحا ام خطأ أو تعليقات ونصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالمرأه التي تقدر على الاستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالـدعم له وتجعله يرغـب بالتحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان واطمئنان فيجعل الرجل يحبك جدا ، كما أنها تبيّن مدى تفهم المرأة وقـدرتها على الصبر والتحمل.





3/ المرأه الجميله:- إن الشكل الخارجي مهم جدا جدا بالنسبه لمعظم الرجال ، وينجزبون الي الشكل الخارجي بشكل كبير لكن قد لا تعلم المرأة أن الرجال ينجـذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل. ولكن كل رجل نظره تختلف عن الٱخر ولكن معظمهم يميلون وينجزبون الي المرآه الجميله.





4/الأنثى الحقيقية: كلما كانت المرأة طبيعيه ومبتسمة وتلقائية وعاديه وصادقة زادت محبتها في قلب الرجل بشكل كبير ، بعكس التصنع في الشخصية باختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصية الذين يحبون إظهار أنفسهم، ولفت الأنظار إليهم فمعظم الرجال بل جميع الرجال يحبون المرآه الطبيعيه الغير متصنعه.





5/ العفوية: ويقصد بالعفويه هي القـدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيد بالحديث عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبـتذل، حتى ولو كانت بطريقة عشوائية وهـوجااء كالقيام برد فعل إيجابي عفوي تجاه موضوع معين او كلمه معينه فمعظم النساء العفويات جميلات قلبا وقالبا.





6/ التي تجيد القيادة: على الرغـم من شكوي معظم الرجال الدائم والمتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها جميع النساء إلا أن ذلك لا يمنعهم من إبداء إعجابهم تجاه قـدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها السيارة.





7/. المرأه القويه يميل معظم اللرجال عادة للمرأة القوية التي لديها القدره على تحمل الشـدائد والعيش مع الصـعوبات بحيث يستطيع الاعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.





8/. التمتع بتناول الطعام: لا يهتم الرجل بالمرأة التي تتناول الأطعمة الصحية أو المحتوية على سعرات حرارية أقل، وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها والتي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه طعمه اللذيذ وليس سعراته القليلة .





9/. الإنجاز: شعور المرأة بالسعادة والفرح والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلاً أو غير كافٍ وتحمسها للتفوق والإنجاز يجذب الرجل إليها بشكل كبير بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التـذمر والتشااؤم.


علامات استجابة الدعاء تعرف عليها اضغط هنا




10/حس الدعابة: لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، لكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على روح إيجابية وليست سلبيه ومشجعة وبعيدة عن الإحـبـاط الشديد.



اقرا ايضا :

















ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.