جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اسلاميات

ممنوع على النساء فعله حتى أمـــام الزوج وهو من علامـات الساعــه و يحـدث الان بالفعــل

 

ممنوع على النساء فعله حتى أمـــام الزوج وهو من علامـات الساعــه و يحـدث الان بالفعــل





ممنوع على النساء فعله حتى أمـــام الزوج وهو من علامـات الساعــه و يحـدث الان بالفعــل




ممنوع على النساء فعله حتى أمـــام الزوج وهو من علامـات الساعــه و يحـدث الان بالفعــل






شــئ ممنوع على النساء فعله حتى أمـــام الزوج .. و هو من علامـات الساعــه و يحـدث الان بالفعــل.


الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، والصلاة والسلام على رسول الله محمد ابن عبد الله وعلى آله وصحبه اجمعين أما بعد.


ان فى ذلك العصر لقد انتشر شئ خطير قد حذرنا منه الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وقد قال علي هذا الفعل انه من علامات الساعة وهو حرام ايضا.





ولا يجوز ابدا فعله حتى ولو كانت المرأة أمام زوجها


هذا الفعل هو ظهور الشعر كأسنمة البخت المائلة ومعناه أن تقوم المرأة بعمل بعض التسريحات الخاصة بالشعر وتلبس فوقها قطعة من غطاء الرأس فقد يظهر كأنه شبية سنام جمل وغير ذلك تكون المرأة لها زى مخصص كأنه لباس شهرة كما وضح رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.





«حين قال مائلات مميلات لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها»





فهذه الهيئة والمظهر التى تظهر بها هذه المرأة تعد من علامات الساعة التى ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم فى احاديث فى الصيحيح وهذا المظهر ملعون.





والنساء بتلك الصفات معرضين للهلاك فهذا الفعل يجب على كل مرأة ان تنتبه اليه وان تلتزم بالحجاب الشرعى حتى لا تعرض نفسها للعن فى هذه الدنيا والخسارة ودخول النار فى الاخرة.





فيجب على كل امرأه ان تكون حريصة كل الحرص على ارضاء الله سبحانه وتعالي رب العالمين فلا تغضب الله سبحانه وتعالي بهذا الافعال و بتلك الاشياء التى من السهل جدا ان تبعد عنها ومن السهل الاستغناء عنها ولا يجوز ابدا ابدا بأى شكل من الأشكال وب اي حال من الاحوال ان تتشبه امرأه بتلك النساء حتى لو كانت هذه المرأه خارجه مع زوجها الى الشارع وهذا الصنف من النساء يجب أن نحذر منه جميع المسلمين لكي يبعدوا عن هذا التصرف حفظنا الله واياكم من حميع المعاصي.








ولابد علينا تنفيذ اوامر الله سبحانه وتعالي حتي نرضى جميعاً رب العالمين وعلى كل زوج يجب ان تنظر الى اهل بيتك جيداً ولا تقبل عليهم مثل تلك الافعال التى تغضب رب العالمين.








اقرا ايضا :






















ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.





الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.