جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اسلاميات

ما هي الحكمة التي من الها خلق الله لنا الشعر حول هذه الأماكن الحساسة

ما هي الحكمة التي من الها خلق الله لنا الشعر حول هذه الأماكن الحساسة




ما هي الحكمة التي من الها خلق الله لنا الشعر حول هذه الأماكن الحساسة









ما هي الحكمة التي من الها خلق الله لنا الشعر حول هذه الأماكن الحساسة






ما هي الحكمة التي من الها خلق الله لنا الشعر حول هذه الأماكن الحساسة؟! تعرف عليها







ان نمو الشعر في الأماكن الحساسه هبه ربانية ما خلقها الله لنا بدون اسباب. فمنها المحبب مثل فروة الرأس والتي تعكس مدي الجاذبية لدي الرجال والنساء والذان يسعيان طوال الوقت للحصول علي شعر كامل وصحي دون اي مشاكل ويبعدان عن الصلع، فإن له فوائد جمالية لذالك يسعون دائما طوال الوقت لكي يحصلوا علي العلاجات لإبقاء الشعر جميلا وصحيا.






ومنها المزعج:- وهو الشعر الذي ينمو في اماكن اخري غير فروة الرأس وهو الشعر الذي تحت الأبط وفي المناطق الحساسه عند الرجل والأنثي وهذا الشعر يسبب إزعاج كبيرا لهما ويتذمرون طوال الوقت من وجودة ويسعون للتخلص منه بإستمرار سواء بالحلاقة او الأدوية او اي وسائل اخري تساعدهم علي التخلص من هذا الشعر فالمرأة بطبيعة الحال تسعي طوال الوقت لكي تحصل علي جسم أملس وناعم جدا بدون شعر في اي مكان، والذي لا نعلمه ويعتبر مفاجأ لنا جميعا ان هذا الشعر له فوائد كثيرة والتي منحنا الله اياه وخصوصا ظهور الشعر في المناطق الحساسه.





أشــياء تفـعلها المراة يومياً يلــعنها الله ويطـردها من الجنة ولا ينــظر اليها يوم القيامة تعرف عليها اضغط هنا





فظهر العديد من الأبحاث والدراسات التي ٱجراها العلماء والباحثون تبين له ان الله لم يخلق هذا الشعر الا لسبب وله فوائد كثيرة ومتعدده تعود علي الجسد والكثير مننا يتجاهلها، ولكن اثبتت الدراسات ان ظهور هذا الشعر يحمي هذه المناطق من العوامل الخارجية والجراثيم التي تسبب العديد من الأمراض اذا دخلت علي هذة المناطق، فالشعر يحميها ويمنع عنها اي هجوم خارجي، ولمن يتخلصون دائما من هذا الشعر فهم يحدثون كارثه صحية في جسمهم وهم لا يعلمون.








وعن شعر الأبط فهو ايضا من اكثر المناطق التي يظهر بها الشعر ومزعجه للغايه وبشكل كبير، فهو يعمل علي حماية المنطقه المحيطه بها ويحافظ علي الجلد في هذه المنطقة ويمنعة من التسلخ بحكم درجه الحرارة الصادرة من الجسم ويقل ايضا من عملية الاحتكاك التي تحدث بشكل طبيعي نتيجة للمشي او الجرس بالذات في الجزء العلوي من الزراع مع الجسم والفائدة الأخري ان هذا الشعر يساعد علي نمو وتجديد الأوعية الدموية داخل الجسم ووجود الشعر يساعد علي جدوث هذة العمليه بشكل منتظم والمحافظة علي النشاط والصحة عموما فسبحان الله تعالي الذي خلق الانسان في احسن صورة واحسن تقويمه في كل شئ.










ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.