جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اسلاميات

أشــياء تفـعلها المراة يومياً يلــعنها الله ويطـردها من الجنة ولا ينــظر اليها يوم القيامة تعرف عليها




أشــياء تفـعلها المراة يومياً يلــعنها الله ويطـردها من الجنة ولا ينــظر اليها يوم القيامة






أشــياء تفـعلها المراة يومياً يلــعنها الله ويطـردها من الجنة ولا ينــظر اليها يوم القيامة تعرف عليها 







أشــياء تفـعلها المراة يومياً يلــعنها الله ويطـردها من الجنة ولا ينــظر اليها يوم القيامة تعرف عليها 







أشــياء تفـعلها المراة يومياً يلــعنها الله ويطـردها من الجنة ولا ينــظر اليها يوم القيامة.






اشياء وحركات تفعلها بشكل يومي تمنع الرزق إذا فعلتها ستظل فقير طوال عمرك تعرف عليها اضغط هنا






لقد نهي النبي محمد رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام عن افعال حيث قال يا معشر النساء تصدقن ا مَعْشَرَ النِّسَاءِ، تَصَدَّقْنَ وَأَكْثِرْنَ الِاسْتِغْفَارَ، فَإِنِّي رَأَيْتُكُنَّ أَكْثَرَ أَهْلِ النَّار.


فَقَالَتِ امْرَأَةٌ مِنْهُنَّ جَزْلَةٌ: وَمَا لَنَا يَا رَسُولَ اللهِ أَكْثَرُ أَهْلِ النَّارِ؟ قَالَ: “تُكْثِرْنَ اللَّعْنَ، وَ تَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ.


فأيتها المراة لا تنسي بان اللعن يعني الطرد والابعاد عن رحمة الله فإن تطردتي من رحمة الله فمن سيرحمكي فعليكي بالتوبة،والاستغفار وان تتجنبي هذة الافعال التي بسببها ستطردين من رحمة الله وجنته وهن الكاسيات العاريات ف عن ابي هريرة رضيه الله عنه قال قال رسول الله صلي الله عليه وسلم صنفان من أهل النار لم أرهما: رجال بأيديهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات، مائلات مميلات، رءوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها .





والمرأة التي تغضب زوجها لن يقبل الله صلاتها والمتشبهات بالرجال يلعنهن ربهم.


وسوف اذكر لكم بالتفصيل من هن النساء اللاتي يلعنون ويطردون من رحمة الله.


النساء هم:-


اولا:-النمص:- ومعني النمص:- هو نتف الحاجبين عند النساء و النامصة هي من تقوم بهذه الصنعة و المتنمصة هي التي يتم نتف حاجبها. والدليل علي ذالك:- قال رسول الله (ص) ” لعن الله النامصة و المتنمصة”.




ثانيا:-الوشم:- ومعني الواشمة:-هي المرأة التي تصنع الوشم و ترسمه على الاجساد و المستوشمة هي من تشتري الوشم لجسدها . و المقصود بالوشم هو الوشم الذى يصنع بغرز الابر. والدليل علي ذالك:- قال رسول الله (ص) ” لعن الله الواشمات و المستوشمات المغيرات لخلق الله” رواه البخاري. صدق رسول الله صلي الله علية وسلم.




ثالثا: -زائرات القبور:- المقصود بزيارة القبور:- هنا هن النساء الاتي يترددن على القبور و يتخذن الاموات اولياء يتقبن لله بهم. والدليل علي ذالك:- قال فيهم رسول الله فى حديثه الذى رواه ابو هريرة “لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم زوارات القبور”. كانت هناك عادات قديمة هي انه فى حالة وجود ميت فان اهل الدار يستأجرون النساء الذين يقوموت بالصراخ على الميت و كانت هذه من العادات الجاهلة قديما.




رابعا: -المحلل له:- و معني المرأة هنا:- هي التي تم تطليقها ثلاث طلقات فلا تحل لزوجها مرة اخري. فتقوم باستأجار زوج او شخص تتزوجه ثم يطلققها حتي تحل لزوجها القديم . والدليل علي ذالك:- قال رسول الله صلي الله عليه و سلم “لعن الله المحلل والمحلل له” رواه ابن ماجة.




خامسا: -الواصلة:- ومعني المرأه الواصلة هنا:- هي المرأة التي تقوم بعمل الباروكة او ما يسمي بوصل الشعر ببعضه. والدليل علي ذالك:- ذلك موثق فى حديث رسول الله صلي الله عليه و سلم عندما قال “لعن الله الواصلة والمستوصلة”




سادسا: -النائحة:- و معني النائحة هي التي تصك الوجه و تقطع ثيابها فى المآتم . و ايضا حرم الرسول من تذهب للقبور و تنتحب هناك. والدليل علي ذالك:- قال فيهن رسول الله “النَّائِحَةُ إِذَا لَمْ تَتُبْ قَبْلَ مَوْتِهَا تُقَامُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَعَلَيْهَا سِرْبَالٌ مِنْ قَطِرَانٍ وَدِرْعٌ مِنْ جَرَبٍ”




سابعا-المتبرجة:- التبرج و ما اكثره فى زماننا هذا من فساد فى الملابس و انتشار الموضة التي تعمل على اظهار مفاتن المرأة. والدليل علي ذالك:- قال فيهن رسول الله صلي الله عليه و سلم “نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة” و المقصود بكاسيات عاريات اى ان ملابسهم تشف و تخف و تظهر اجسادهن و معني رؤوسهن كأسنمة البخت المقصود بها رباط رأسهن اشبه بسنام الجمل.





تعرف على فوائد الاغتسال بالماء البارد لا تصدق الفوائد اضغط هنا





ثامنا:-المتشبهات من الرجال:- و ما اكثرهن هذه الايام حيث اننا نري البنات يرتدين البناطيل و هذا تشبه بالرجل. حتي و ما نراه فى الافلام من تزين الرجل بزي النساء بغرض الكوميديا فهذا يعتبر حرام لان التمثيل لا يفرق بين الحرام و الحلال. والدليل علي ذالك:- قال فيهم رسول الله “لعن الله المتشبهات من الرجال”




تاسعا:-المرأة المغضوب عليها من زوجها:- غضب الزوج من زوجته سبب فى عدم قبول صلاتها. والدليل علي ذالك قال رسول الله (ص) “ثلاثة لا تقبل لهم صلاة ولا يصعد لهم إلى الله حسنة: السكران حتى يصحو، والمرأة الساخط عليها زوجها، والعبد الآبق حتى يرجع فيضع يده في يد مواليه” عاشرا -التفلج:- و المقصود بالتفلج هنا هو برد مابين الأسنان الثنايا.. والدليل علي ذالك:- قال رسول الله (ص) “لعن الله المتفلجات” غفر الله لنا ولكم جميع ذنوبنا.







ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.