جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تقنية ومعلومات

افضل طرق الربح من الانترنت 2020


افضل طرق الربح من الانترنت 2020


افضل طرق الربح من الانترنت 2020



كم من الوقت تجلس على الانترنت بدون فائدة ؟ كم من الوقت تجلس للبحث عن منشور جديد على الفيس بوك او تويتر او انستجرام او السوشيال ميديا عموما ؟ كم عدد الفيديوهات التى قمت بمشاهدتها هذا الشهر على الييوتيوب ؟ هل تعلم بان جلوسك على الانترنت يوميا مربح للمواقع التى تدخل عليها ويربحون من خلالك الكثير من الدولارات ؟
حان الوقت الأن لتبدا باستغلال وقت جلوسك على الانترنت لربح الدولارات لن اقول لك الكثير في البداية ولكن اضمن لك ان يكون لك مشروع مربح وبدون راس مال وكلما اعطيتة وقتك ربحث اكتر .
ساشرح لكم اهم طرق الربح من الانترنت وعليك باختيار افضلهم لك والبدأ فورا .









1. الربح من العمل على اليوتيوب

يوتيوبر او صانع محتوي على اليوتيوب وهي تعتبر من اسهل طرق الربح على الانترنت .
كل ماعليك هو انشاء قناة على اليوتيوب مجانا والبدء في تقديم متحوي خاص بك سواء صوت وصورة او صورة فقط .
يمكتك تقديم محتوي تعليمي او ترفيهي او محتوي خاص بالمطبخ او اى محتوي انت بارع فيه وعند وصول قناتك لعدد 1000 مشترك وعدد 4000 ساعة مشاهدة تبدا قناتك بتحقيق الربح.
الان عقلك يفكر كيف ساحقق كل هذا المشتركين والمشاهدات ؟
الموضوع ليس بالصعب موقع يوتيوب يتواجد علية الملايين كل دقيقة . اذا قمت باختيار محتوي جيد اضمن لك تحقيق المطلوب في اقل وقت . وايضا يمكنك نشر قناتك وفيديوهاتك على مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وسناب شات وايضا الارسال لاصدقائك على الواتس اب.

2. الربح من مواقع رفع وتنزيل الملفات

مواقع رفع او تنزيل الملفات هي عبارة عن مواقع مساعدة لك تقوم برفع ملفات عليها ويقوم شخص اخر بتحميل هذة الملفات.
كم مرة كنت بحاجة لتحميل ملف (برنامج - لعبة - فيديو ) وتري مكتوب للتحميل اضغط هنا . وعند الضغط يفتح لك موقع ممتلي بالاعانلانات.
هذة هي مواقع رفع الملفات . وهى تعتمد على انك تقوم بالاشتراك باحد المواقع وتقوم بعد ذلك برفع ملفات لديك وتقوم بنشر رابط تحميل الملف.
وعندما يقوم احد بتحميل ملف انت قمت برفعة يتحول اليك الربح . وهذا هو الربح من مواقع رفع الملفات.

3.الربح من مواقع اختصار الروابط

هل سالت نفسك يوما ما لماذا صفحات الاخبار على مواقع السوشيال ميديا ينشرون رابط الخبر مختصر حجمة صغير ؟
مواقع اختصار الروابط، هي مواقع تقوم بوضع أي رابط بها طويل مثل رابط صفحتك على الفيس بوك او تويتر لتقوم هي بتحويل هذا الرابط الى آخر قصير، كل من يذهب الى هذا الرابط  المختصر يشاهد الإعلانات قبل الذهاب لعنوان الويب الاصلي .
وهكذا يتم الربح من خلال هذة المواقع . ويمكنك نشر الرابط الذى قمت باختصارة وكلما ذهب اليه اشخاص ربحت من خلالة .
اعتقد ان هذة الطريقة للربح ليس بها صعوبة ولا تحتاج لتقديم محتوي او رفع ملفات .
كل ماعليك الاشتراك في احد المواقع الخاصة باختصار الروابط والقيام بعد ذلك باختصار اي رابط سواء كنت تملكة او لا تملكة . وكلما تمت زيارة الروابط المختصرة الخاصة بك كلما تلقيت الربح.







4. فيسبوك ماركت بليس

هى خدمة مجانية متاحة على موقع الفيس بوك وهى عبارة عن قيامك بعرض اى منتج لديك جديد او مستعمل تريد ان تبيعه . وايضا يمكنك من خلالها البحث عن منتج تريد شراءة .
بعد القيام بعرض المنتج امامك اختيار المكان الجغرافي الذى تريد اتاحة المكان للبيع به وايضا السعر .
خدمة رائعة جدا ستوفر عليك الكثير من الوقت وستوفر المجهود التى كنت تبذلة في الخروج من المنزل للبيع والشراء .

5. الربح من مواقع التواصل الاجتماعي

هل لديك حساب على مواقع السوشيال ميديا ولديك الكثير من الاصدقاء والمتابعين ؟ هل لديك صفحة او جروب على مواقع السوشيال ميديا ؟
إذا كانت الاجابة نعم في السؤال الاول او الثانى وهذا يعنى ان لديك عددا جيدا من المتابعين . فمعنى هذا انه يمكنك الربح .
لديك فرصة جيدة لعمل اعلانات للصفحات او الاشخاص او المنتجات بمقابل مالي جيد جدا . كثير من صفحات الشركات الجديدة يبحث عن متابعين له او يبحث عن عرض منتج له بمقابل مالى اقل من الاعلان الممول على الفيس بوك او تويتر او انستجرام بسبب السعر المرتفع لهم .
كل ماعليك عرض خدماتك على من يحتاج لها وتحديد سعر ليس مرتفع في البداية .

6. الربح من المدونة

من اسهل الطرق للربح من الانترنت هو التدوين على الانترنت . في البداية معنى التدوين هو ان تقوم بنشر ماتكتبة من مقالات على المدونة الخاصة بك وتقوم شركة جوجل ادسنس بالموافقة على وضع اعلانات في مدونتك وتبدا جني الربح منها .
في البداية يجب عليك انشاء مدونة على الانترنت وهي مجانية تماما وبعد ان تقوم بانشاء المدونة واختيار الشكل المناسب لها واختيار الاسم ، تكون اصبح لك مدونة على الانترنت .

بعد ذلك يجب اختيار التخصص الذى ستكتب فيه . هل تخصص طبي ، رياضي ، اخبار ، تعليمي . اختار التخصص الذى تستطيع الكتابة الجيدة به .
ابدا بكتابة المواضيع واحرص في البداية ان تكون المواضيع لا تقل عن 500 كلمة ، يمكنك البحث في الانترنت عن مواقع خاصة بعدد الكلمات ونسخ ولصق المحتوي الخاص بك بها وهى ستخبرك بعدد كلمات موضوعك . وايضا اضافة صورة تكون ملكك او على الاقل قومت بالتعديل عليها لان اغلب الصورة الموجودة على الانترنت تكون لها حقوق ملكية . واحرص على تنسيق الكتابة وجعل الموضوع مظهرة جيد من حيث حجم الخط والالوان .كل ذلك من اجل الموافقة على انضمامك لجوجل ادسنس والربح منها .

يمكن ان تكون تفكر الان كيف ساكتب 500 كلمة ؟ الموضوع صعب للغاية .
وجد الحل ساذهب الى جوجل وساقوم باخذ مواضيع من احد المواقع .
لا يوجد مشكلة ولكن عندما تقوم بالتقديم الى جوجل ادسنس للربح من مدونتك سيتم رفضك بكل تاكيد . والسبب مواضيعك التى لا تملكها .
اذا كنت تجد صعوبة في الكتابة يمكنك اعادة صياغة محتوي . وهو ان تقوم بالبحث عن موضوع تريد الكتابة عنه .
ستجد في نتيجة البحث الكثير من المواضيع افتح موضوعين او اربعة على الاكثر وخذ منهم افكار وابدا بالكتابة ولكن باسلوبك .
بعد ان تصبح مدونتك جاهزة وبها عدد جيد من المواضيع يمكنك الان التقديم الى جوجل ادسنس وهى شركة تابعة الى جوجل ، وبعد ان تتم الموافقة على طلبك للانضمام سوف تقوم بوضع اعلانات على موقعك وتقوم بالربح كلما ظهر الاعلان لاحد زوار مدونتك .
الموضوع في البداية يمكن ان يكون ممل . ولكن عندما تجني الارباح سيكون شيق جدا لك.









7- الربح من الفيسبوك

اعتقد لا يوجد احد ليس لديه حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك . كم من الوقت تتصفح حساب الفيس بوك الخاص بك يوميا ؟ اعتقد الكثير من الوقت ربما ساعة او الساعات يوميا .
الان يمكنك الجلوس لساعات امام الفيس بوك ولكن هذه المره للربح وجني الاموال .
الموضوع يعد سهل للغاية ، كل ماعليك ان يكون لديك حساب على موقع الفيس بوك . ويكون لك صفحة او يمكنك انشاء صفحة مجانا .
طرق الربح من الفيس بوك تعتمد على وضع اعلانات مثلها مثل باقي الطرق وتتنوع طرق الربح من الفيس بوك
·         الربح من فيسبوك عن طريق الفيديوهات.
·         الربح من فيسبوك عن طريق المقالات الفورية.
·         الربح من الفيسبوك عن طريق الألعاب الفورية.


8. الربح من موقع بيت كوم للتوظيف

يعتبر الموقع الاكبر للوظائف باللغة العربية، يعمل الموقع كوسيط بين من يبحث عن وظيفة ومن يريد عمال او موظفين لشركتة ، يعتبر الموقع همزة وصل بين من يبحث عن وظيفة وبين اصحاب الاعمال . 
كيف يمكنني الربح ؟
الموضوع بسيط للغاية كل ماعليك فعلة لكى تربح من الموقع ان تقوم بالاشتراك في الموقع . وتقوم بجعل اكبر عدد من الاشخاص بالاشتراك في الموقع من خلالك ويقومون بعمل السيرة الذاتية (السي في) الخاصة بهم على الموقع ، وبعد ذلك تبدا في الربح كلما اشترك احد من خلالك .

9. الربح من منصات العمل الحر على الانترنت

تعتبر من أفضل وأسهل الطرق للربح من الإنترنت. وهى تعتمد على الاشتراك في احد المواقع والتى تعتبر وسيط بين مقدم الخدمة وبين طالب الخدمة .
لكى تربح من خلال هذة الطريقة يجب ان تقدم خدمة مثل (الكتابة – الرسم – التصميم ) والكثير من الخدمات التى يتم طلبها على هذة المواقع.
في البداية عليك الاشتراك في احد المواقع وعرض خدماتك وسيتم ارسال رسالة لك عندما يطلب احد خدمة تقدمها . او يمكنك البحث عن الخدمات المطلوبة وتقوم بالعرض عليهم بتقديم الخدمة .

أهم مواقع العمل الحر على الانترنت:
Fiverr
تعتبر المنصة رقم واحد على الانترنت والاهم ويبدا سعر الخدمات من 5 دولار.
خمسات
موقع متميز لتقديم الخدمات الصغيرة مقال 5 دولار للخدمة الواحدة .
مستقل
موقع عربي متخصص للخدمات الكبيرة ويقدم اسعار ممتازة للخدمات .
Freelancer
المنصة الاكبر والاهم عالميا تحتوي على كثير من الخدمات.
Microworkers
منصة تحتوي على كثير من المهام يمكن تنفيذ احدهم بمقابل مادى جيد.
Upwork
منصة خاصة بالكتابة والتسويق وعمل تطبيقات الهواتف الذكية.
Etsy
موقع لبيع المنتجات المصنوعة بالايدي، والتي بها لمسة إبداعية، ليس فقط وانما ايضا بيع التصميمات التى يمكن طباعتها. لو كان لديك هذة المهارة فهذا الموقع مناسب لك .
One Hour Translation
منصة خاصة بالترجمة ، ترجمة الكتب والمقالات لاكثر من لغة. اذا كنت بارع في لغة معينة يمكنك عرض خدماتك .
Shutterstock
منصة خاصة فقط بالصور. تقوم فيه بعرض صور تملكها للبيع . اذا كنت مصور ولديك صور من تصويرك يمكنك عرضها للبيع .








10- الربح من الكتابة او التصميم من خلال الفيسبوك

الكثير لدية مهارة وحب الكتابة ويكتب الصفحات والصفحات . ولكن ماذا لو كان للكتابة مقابل مادى .
يمكنك البحث على الفيس بوك عن الجروبات الخاصة بمدونات بلوجر او مدونات وستجد عليها الكثير يبحث عن من يكتب له موضوع عن الطب او الادب او الرياضة او الانترنت والكثير من المواضيع .
ايضا التصميم اذا كنت جيد في التصميم على احد البرامج يمكنك عرض خدماتك على الجروبات الخاصة باصحاب المدونات او البحث عن جروبات مصممين .

وفي النهاية الربح من الإنترنت مثله مثل أي عمل، يحتاج لجهد ووقت وتركيز، وايضا الاستمرار في التعلم والمعرفة وتطوير الذات. وكلما اعطيتة اعطاك ، واياك وان تمل لا احد يربح بدون تعب ، تعلم دائما وابحث عن اي معلومة على الانترنت ستجدها .




ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.