جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

اخيرا عودة حفلات أم كلثوم وسعر التذكرة بـ5000 جنيه





اخيرا عودة حفلات أم كلثوم وسعر التذكرة بـ5000 جنيه

اخيرا عودة حفلات أم كلثوم وسعر التذكرة بـ5000 جنيه











اخيرا عودة حفلات أم كلثوم وسعر التذكرة بـ5000 جنيه















سيطرت علي قمة وعرش الأغنية وتعلم منها أجيال كثيرة على مدار السنوات السابقة بالرغم من مرور سنوات كثيرة علي وفاتها حيث توفت في الثالث من شهر فبراير عام 1975 ، لم يحضر عصرها الكثير ولم يشاهدها إلا القليل من الجيل الحالي ولكنها مازالت المفضلة لدى الكثير من المصريين والشعوب العربية ومازال صوتها يتواجد في أغلب الشوارع المصرية بالرغم من مرور الكثير من السنوات على وفاتها أنها المطربة أم كلثوم صاحبة لقب كوكب الشرق ، بسبب شهرتها وحب الناس لها ولصوتها واغانيها أصبح يخصص لها حفلات في عصرنا هذا بالرغم من وفاتها عبر تقنية الهولوجرام ومن المتوقع أن تحقق حفلاتها نجاحا جيدا حيث سيذهب الكثير ليشاهدها ويستمع إلي صوتها والتقاط الصور معها.





رسميا .. 40 دولة جديدة تفتح أبوابها للمصريين بدون تأشيرة بجواز السفر فقط تعرف عليها اضغط هنا









موعد الحفل القادم تقرر أن يقام حفل لكوكب الشرق يوم 22 من شهر نوفمبر القادم في قصر عابدين بالقاهرة عبر تقنية الهلوجرام ، أما عن أسعار التذاكر فتم الإعلان عنها علي النحو التالي : التذكرة البرونزية وهي الأقل سعرا بسعر 750 جنيها مصريا ،التذكرة الفضية بسعر 1500 جنيها ،التذكرة الذهبية بسعر 2500 جنيها ، التذكرة الذهبية وهي الأغلى سعرا بسعر 5000 جنيها.




















أسعار التذاكر تسببت في سخرية البعض على مواقع السوشيال ميديا بسبب ارتفاعها مقارنه بسعر حفلاتها الرسمية قبل وفاتها حيث كانت الحفلة في يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر عام 1923 تكون فى تياترو حديقة الأزبكية وأسعار الحفل كانت كالآتي : لوج بسعر 8 جنيهات وكانت هى الأقل سعرا ، مرسي بلكونة بسعر 10 جنيهات ، الصالة بسعر 15 جنيها ، البناوير بسعر 20 جنيها ، بنوار بسعر 80 جنيها ، ممتاز بسعر 150 جنيها وكانت هي الأعلى سعرا فى وقتها.


















أما عن آراء مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي فكتب أحدهم سعر الحفلة وهي عايشة كان 8 جنيها ولما تموت السعر يكون 5000 جنية ، وكتب اخر التذكرة ب 5000 جنية وهي كل حفلاتها وهي عايشة مجمعتش المبلغ دة ، وكتب اخر ما اسمعها فى البيت أحسن وأدخل البلكونة واشرب شاى وانا بسمعها ومش هتكلف اكتر من 5 جنية.














اسهل طريقة للتقدم في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2021 مجانا للتقديم اضغط هنا







اما عن تقنية الهولوجرام فهى تقنية متميزة تجعل الصورة ثلاثية الأبعاد تتكون بإسقاط مميز فوتوغرافى تطفو الصورة منها كجسم هلامى بارز مجسم فى الهواء لتكون بذلك عرضا مرئيا بجودة عالية متميزة تمكنك من الشعور إنك تشاهد مشاهد حقيقية وأشخاص حقيقين وليست مجرد صور.





اقرا ايضا :








ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.







الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.