جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

كورونا زحف واكتسح كل العالم .. إلا هذة الدول فقط .. دول بلا كورونا

كورونا زحف واكتسح كل العالم .. إلا هذة الدول فقط !! دول بلا كورونا







كورونا زحف واكتسح كل العالم .. إلا هذة الدول فقط !! دول بلا كورونا 






كورونا زحف واكتسح كل العالم .. إلا هذة الدول فقط !! دول بلا كورونا 




بعد انا اكتسح فيروس كورونا العالم باكملة اكثر من 200 دولة اعلنت منظمة الصحة العالمية اصابتها بفيروس كورونا المستجد.









ولكن حتى الان لم تسجل 13 دولة أي ظهور حالات لفيروس «كورونا» منذ انتشاره أواخر العام الماضي.






وتتمركز الدول إلى 2 دول آسيوية، ودولة أفريقية، إضافة إلى 10 دول في أوقيانوسيا، وهي منطقة تتمركز في جزر المحيط الهادئ الاستوائية.






وتضم قائمة الدول الآسيوية الخالية من فيروس «كورونا»، كوريا الشمالية، ، وتركمنستان.






 أما الدول الأفريقية فهي مملكة ليسوتو.








فيما ضمت قائمة دول أوقيانوسيا كل من «جزر سولومون، وجمهورية ناوورو، وجمهورية فانواتو، ودولة ساموا، وجمهورية كيريباتي، وولايات مايكرونزيا المتحدة، ومملكة تونغا، وجمهورية جزر مارشال، وجمهورية بالاو، ودولة توفالو».






وياتى ذلك فى ظل ارتفاع اعداد الاصابات والوفيات حول العالم بهذا الفيروس والذى وصل الى جميع بلدان العالم باستثناء هذة الدول فقط والتى يمكن فى اى لحظة اعلان اصابات بها.








اما عن سبب عدم ظهور اصابات فى هذه الدول ، يرجح البعض بسبب قلة عدد السكان هناك وقلة خروج ودخول المواطنين الى بلاد اخرى حيث تعتبر البلاد مغلقة على سكانها ولا ياتى لها زوار كثيرا.







ومن المنتظر البدء فى اعطاء المصل الخاص بكورونا فى الفترة المقبلة الى دول العالم بكميات مناسبة لعدد سكان كل دولة واما عن الدول الفقيرة فسيكون هناك تبرعات بالمصل لها.


اقرا ايضا :



















ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.