جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

يوم الاثنين بدء صرف الـ500 جنيه الأولي لـمليون ونصف مصري اعرف ازاى تستلمهم ومنين



يوم الاثنين بدء صرف الـ500 جنيه الأولي لـمليون ونصف مصري اعرف ازاى تستلمهم ومنين


تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي
سعفان: بدء صرف الـ500 جنيه الأولي
لـ 1.5 مليون عامل غير منتظم .. 

كارت بريد (ATM) مجانا لصرف المنحة الثانية والثالثة
الخميس أخر موعد للتسجيل
عبر المنظومة الإلكترونية للوزارة
كشف وزير القوي العاملة محمد سعفان ، عن بدء صرف المنحة الأولي التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسى للعمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات أزمة كورونا ومقدارها 500 جنيه، لنحو مليون ونصف المليون عامل غير منتظم ، اعتبارا من الاثنين المقبل وحتي الخميس 16 أبريل الجاري ، وذلك من مكاتب البريد التي سيتم تحديدها في الرسالة النصية المرسلة من وزارة القوي العاملة علي رقم التليفون الشخصي لكل مستحق، وبها تاريخ ومكان صرف المنحة، لعدم تعرضهم لمخاطر الزحام، وحفاظاً على سلامتهم وكرامتهم.






وأوضح وزير القوي العاملة، أنه عند استلام المستحق من هذه الفئة للمنحة سوف يقوم مكتب البريد المختص، بتسليم العامل فيزا كارت بريد (ATM)، بدون أية تكلفة مالية علي العامل(مجانا) ، ليقوم بموجب هذا الكارت صرف المنحة الثانية والثالثة ليصل بذلك إجمالي المبلغ الذي سوف يحصل عليه في نهاية الشهور الثلاثة 1500 جنيه هي إجمالي ما قرره الرئيس السيسي لهذه الفئة.

وشدد الوزير علي أن وزارة القوي العاملة سوف تستمر في قبول تسجيل العمالة غير المنتظمة التي لم تقم بالتسجيل ، ذلك حتي نهاية بعد غدا الخميس ، ذلك تسهيلا علي هذه الفئة للذين لم يسجلوا بياناتهم من خلال المنظومة الإلكترونية ، مشيرا إلي أنه سيتم تدقيق بيانات العمالة التي تقوم بالتسجل أولا بأول، لإضافة المستحقين منهما لهذه المنحة لرفع العبء عن كاهلهم في ضوء الظروف الاستثنائية التي تمر بها.

وأوضح وزير القوي العاملة كيفية التسجيل على الموقع باتباع الخطوات الآتية:

الدخول إلى الموقع الرسمى للوزارة من خلال الرابط التالى: http://www.manpower.gov.eg/
اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة.
اختيار أضغط هنا للتسجيل.
املأ بيانات الاستمارة.


اضغط على إرسال.




اقرا ايضا :


شرح التسجيل من هنا  بالصور والفيديو خطوات تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة للحصول على مبالغ مالية قدرها 500 جنيها اضغط هنا 


صرف 60 جنيهاً لكل طفل أقل من 6 سنوات و80 جنيهاً للابتدائي و100 للإعدادي و140 للمرحلة الثانوية “ازاى تحصل عليهم” اضغط هنا


منحة من الازهر لعمال اليومية والمتاثرين بالظروف الحالية الحق باب التقديم اضغط هنا



يوم الاحد بدء صرف الـ500 جنيه الأولي لـمليون ونصف مصري اعرف ازاى تستلمهم ومنين اضغط هنا










ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

هناك 8 تعليقات:

  1. طب انا قدمت ومفيش رساله جتلي

    ردحذف
  2. عايزة.زوج.ليه.ولالع

    ردحذف
  3. محدش بعتلى رساله ولا اى رد ايه السبب؟؟

    ردحذف
  4. الرساله جتلى بس اكتسحت من التليفون فهل أسمى مسجل

    ردحذف
  5. احنا سجلنا ومجتش رسالة اي السبب وانا جوزي نقاش وقاعدة ومعيا اربع اطفال

    ردحذف
  6. والله احنا تعبانين ومش عارفين ناكل والله ومعانا طفل رضيع 6 شهور ومش عارفين نجبله حق علبة اللبن بتعته والله العظيم حرام يعني الناس المحتاجه مجتلهاش رساله من العماله الغير منتظمه والناس الي مش محتاجه واخدت ليه الظلم ده

    ردحذف
  7. انا مبقتش عارفه اقول ايه مفي رساله ولارد حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.