جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

عاجل ... 2.8 مليار دولار في الطريق الي مصر.. شاهد التفاصيل الآن




عاجل ... 2.8 مليار دولار في الطريق الي مصر.. شاهد التفاصيل الآن







وافق مجلس إدارة صندوق النقد الدولى على تقديم مساندة مالية لمصر تقدر بـ ٢.٧٧ مليار دولار لمساندة الاقتصاد المصري في مكافحة فيروس كورونا.



عاجل ورسمى .. مصر تلغي التعامل بالنقود بشكل نهائي شاهد من هنا 





صرح المجلس التنفيذى لصندوق النقد الدولى، اليوم ، إنه وافق على إقراض مصر مبلغ 2.772 مليار دولار، من خلال من خلال "أداة التمويل السريع" (RFI) لاحتواء الأثر الاقتصادى والمالى لجائحة كورونا الذى اجتاحات جميع دول العالم ومن بينها مصر .










وصرح نائب محافظ البنك المركزى المصرى ، أن الحكومة المصرية، فى تواصل دائم مع المؤسسات المالية الدولية، وبينها صندوق النقد الدولى، لافتًا إلى أن الاتفاق الجديد عبارة عن "أداة التمويل السريع"، وهو ما يتيح الحصول على حزمة تمويلية من صندوق النقد الدولى، تتاح بدون شروط بالإضافة إلى اتفاق الاستعداد الائتمانى، وهو برنامج مدته عام، وعبارة عن شرائح تصرف على دفعات، خلال سنة، لافتًا إلى أن المساعدات الفنية من صندوق تتم بشكل متواصل.


رسميا طرح 10جنيهات بلاستيكية .. مصر تودع النقود الورقية .. البنك المركزى يعلن تحويل النقود من ورق إلي بلاستيك شاهد من هنا 





وأشار إلى أن القرض الجديد مدته عام، ويعمل على الحفاظ على ما تحقق ما نجاحات لبرنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى، والذى تم على مدار ثلاث سنوات، وحصل مصر بموجبه على 12 مليار دولار، وهو البرنامج الذى حظى بإشادات دولية من قبل المؤسسات العالمية.


اقرا ايضا :










ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.