جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تجربة

لن تصدق أبدا أنهم موجودون بالواقع اخطر 10 اشخاص لا تعبث معهم ولا تثق فيهم



لن تصدق أبدا أنهم موجودون بالواقع اخطر 10 اشخاص لا تعبث معهم ولا تثق فيهم




لن تصدق أبدا أنهم موجودون بالواقع اخطر 10 اشخاص لا تعبث معهم ولا تثق فيهم 





لن تصدق أبدا أنهم موجودون بالواقع اخطر 10 اشخاص لا تعبث معهم ولا تثق فيهم 






10اشخاص متثقش فيهم.



1/الشخص الودود«friendly person» بشكل سريع اي شخص يريد ان يعرف عنك كل شيء في وقت قليل قبل ان يمر الوقت علي تعرفكم ببعض وستلاحظ اسالته غريبه يسأل علي راتبك يسأل علي عائلتك واصدقائك واخواتك واسمائهم واعمالهم ومكان سكنك ومكان عملك وحسابك بالبنك وجميع المعلومات الخاص بك، فهذا الشخص لابد ان لاتثق به لانه لا يريد الا ان يجمع معلومات عنك وممكن اي يستخدمها ضدك بشكل ما.




2/الشخص ذو الوجهين.«double-sided»

اي الشخص الذي يقوم بالتحدث عن شخص ما بشكل سئ وفي وجهة يمثل انه يحبه وانه صديقه المفضل وشخص عزيز عليه فهذا الشخص منافق، فلا تثق به لانك لاتعلم هو يحبك ام لا لانه بضبعه ذو وجهين.






اخيرا عودة حفلات أم كلثوم وسعر التذكرة بـ5000 جنيه للتفاصيل اضغط هنا

اسهل طريقة للتقدم في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2022 مجانا للتقديم اضغط هنا







3/الشخص الذي يكون معك صديقك وانت بالنسبه له اعز الاصدقاء ولكن في وسط الناس يبعد عنك ويتركك ويظهر للأخرين انك مجرد شخص عادي بالنسبه له فلا تثق في هؤلاء الأشخاص.



4/الشخص الناقل للكلام الذي يقوم بالتحدث معك عن الاخرين وعن اسرارهم فتأكد انه سيقول اسرارك للأخرين ايضا، اي شخص فتان لا يمكن الوثوق فيه.



5/اذا كان الشخص قلبه قاسي، شخص ليس له عزيز ولا غالي، ممكن ان يستغنا عن اهله لمجرد خلاف حدث بينهم، يقاطع اصدقاء عمره بسبب تافه فهذا شخص غدار لا يمكن ان تثق فيه.




6/الشخص الذي يقوم بأستغلال نقط ضعفك او اسرارك ويقوم بابتزازك او معايرتك بهذا الشي فلا تثق فهؤلاء الأشخاص.




7/الشخص المتقلب اي حبيبك في ساعه وعدوك في ساعه اخري بدون اي اسباب ستلاحظ عليه انه يريد ان يبتعد عنك وان يحاكمك علي كل شي وكأنه قاضي.




8/الشخص النرجسي الذي يقوم بمدح نفسه طوال الوقت ويتحدث عن جماله وعن ملابسه وعن منزله هؤلاء الأشخاص لا تثق بهم.






مدينة أوروبية تبحث عن مواطنين سافر واحصل على 40 ألف جنيه استرليني للتقدم اضغط هنا







9/الشخص الذي لا يقوم بتقديرك الذي يهينك ويكون متأكدا انك سوف تصالحه وتسامحه.



10/الشخص الذي يقوم بتبرير كل اخطائه، وطوال الوقت يرا نفسه شخص لا يخطا واذا خطأ يعلق خطائه علي شماعه الأخرين ، وهذا الشخص سوف تقوم بمجهود جبار معه لكي تحافظ علي علاقتك به وهو لا يقدر ذلك فلا تثق في هذا الشخص.








اقرا ايضا :






















ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.