جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

علاوة جديدة تتعدى الـ 300 جنيها لهذه الفئات وإقرارها رسمياً خلال ساعات

 

علاوة جديدة تتعدى الـ 300 جنيها لهذه الفئات وإقرارها رسمياً خلال ساعات





علاوة جديدة تتعدى الـ 300 جنيها لهذه الفئات وإقرارها رسمياً خلال ساعات






علاوة جديدة تتعدى الـ 300 جنيها لهذه الفئات وإقرارها رسمياً خلال ساعات






تفاصيل 9 وظائف شاغره براوتب مجزية تصل الي 14 الف جنية شهريا للتقدم اضغط هنا





بعد ان قامت الحكومة خلال الفترة الماضية باتخاذ الكثير من الاجراءات الشاقة على المواطنين والتى كانت قد بدات منذ عام 2016 وحتى وقتنا الحالى عام 2020 ، كانت الفترة الماضية شهدت رفع اسعار البنزين والسولار والبوتاجاز الغاز بنسب كبيرة وصلت حتى 100 % في بعض الفئات السابقة.










في شهر نوفمبر عام 2016 وتحديدا يوم الثالث من نوفمبر تم اتخاذ مجموعة من القرارات كان من ضمنها تعويم الجنية المصرى والذى تسبب في ارتفاع سعر الدولار وبعدها تم اتخاذ قرارات بزيادة اسعار الوقود والكهرباء ، كل ذلك تسبب في زيادة كبيرة فى الاسعار.








كل هذا جعل الحكومة المصرية ورئاسة الجمهورية تقوم باتخاذ كثير من القرارات لكى يتم رفع المعاناة عن المواطن المصرى ومن اهم القرارات التى تم اتخاذها هى زيادة الدعم النقدى المقدم للموطن والذى كان يبلغ 21 جنيها وتم زيادتة الى 50 جنيها.








ليس هذا فقط بل قامت ايضا بمنح اصحاب المعاشات العلاوات الخمس بجانب علاوة ال15% سنة 2020 ووصلت الى 30% على حسب المعاش الذى يحصل علية ، بعد ذلك قامت الحكومة بمنح موظفى الدولة العاملين بالقطاع الحكومى علاوتين قدرهما 20% الاولى علاوة غلاء والثانية علاوة استثنائية.




نائب محافظ البنك المركزي يكشف موعد اصدار العملات البلاستيكية الجديدة وموقف العملات الورقية الحالية للتفاصيل اضغط هنا





كل هذا ولكن يتبقى فئة هامة من الموطنين لم تحصل على اى علاوات من العلاوات الماضية وهى العاملين بالقطاع الخاص وهم الفئة الاكبر ، وحول هذا الامر الهام اكد مستشار وزارة القوى العاملة فى اجتماع مع ائتلاف دعم مصر البرلمانى وهو الكتلة الاكبر فى مجلس الشعب ، على ان يشهد يوم الاحد القادم توقيع اتفاقية بين اصحاب الاعمال وممثلى العمال والحكومة ليتم على اثر هذة الاتفاقية منح جميع العاملين بالقطاع الخاص علاوة غلاء تقدر بنسبة 10% حد ادنى 165 جنيها وحد اقصى لها 330 جنيها.

واثنت على ذلك لجنة القوى العاملة بالبرلمان وايضا رئيس اتحاد عمال مصر.





اقرا ايضا :










ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.