جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارناالازهر والتعليم

حصريا موعد بداية العام الدراسى الجديد 2022-2023


حصريا موعد بداية العام الدراسى الجديد 2022-2023



حصريا موعد بداية العام الدراسى الجديد 2022-2023








حصريا موعد بداية العام الدراسى الجديد 2022-2023








في الوقت الحالي نقدر نقول ان انهي معظم طلابنا في مختلف الصفوف الدراسية في المراحل التعليمية المختلفة امتحانات نهاية العام الدراسي 2021_2022.




وأيضاً ظهرت النتائج وبالتالي انتهت بالفعل السنة الدراسية لطلابنا الناجحين والمنقولين للصفوف الأعلي.



ولكن لم ينتهي الفصل الدراسي الثاني وتكون السنة الدراسية مازالت مستمرة بالفعل بالنسبة للطلاب الراسبين او المتخلفين عن بعض المواد اللذين سوف يدخلون امتحانات الدور الثاني.




وذلك أيضآ بالإضافة الي الطلاب اللذين لم يتمكنوا من أداء بعض الاختبارات علي التابلت من الصفين الأول والثاني الثانوي.



ولكن ليس هؤلاء الطلاب فقط اللذين ينتظرون نهاية العام الدراسي والمقرر انتهاءة في شهر يونيو 2022 بل يوجد أيضآ طلابنا من الشهادة الثانوية العامة.




وعلي نظير اخر هناك من الطلاب من انهي السنة الدراسية تمامآ حتي قبل بداية الامتحانات وذلك في نهاية أبريل الماضي وهم الصفوف الثلاثة الاولي من المرحلة الابتدائية لأن ليس مقرر عليهم امتحانات.



فابالتالي طلابنا من الصفوف (الأول و الثاني والثالث) الابتدائي هم من اوائل الطلاب اللذين يكونوا قد أنهوا السنة الدراسية قبل جميع الطلاب.




أما بالنسبة لمرحلة الثانوية العامة من المقرر ان تبدأ اختبارات الدور الأول للصف الثالث الثانوي قبل انتهاء شهر يونيو، اما بالنسبة لاختبارات الدور الثاني تعقد في شهر أغسطس.




وبالتالي ينهي ابنائنا طلاب الثانوية العامة عامهم الدراسي في شهر أغسطس.




ولكن علي العكس لم تنتهي الدراسة في اذهان أولياء الأمور بل والطلبة أيضآ، لأنهم من الآن يبحثون عن موعد بداية العام الدراسي الجديد، لتوفير الوقت اللازم للتحضير لدخول المدارس وترتيب البرنامج الخاص بالاجازة الصيفية.




ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بعقد اجتماع في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل لبحث وضع خطة العام الدراسي الجديد.




وتكون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هي المسؤولة بوضع مواعيد بداية العام الدراسي الجديد والمسؤولة عن وضع خطة الدراسة بالتواريخ، متضمنة في ذلك يوم بدء الدراسة وأيام امتحانات الفصلين الدراسين الأول والثاني.




ومن المتداول ان هناك مقترح لأنطلاق بدء العام الدراسي الجديد والعودة إلي المدارس في النصف الثاني من شهر سبتمبر.




ومن المتوقع ان اول يوم دراسي لعام 2022_2023 هو يوم السبت 17سبتمبر 2022.



نتمني التوفيق والنجاح لجميع طلابنا في جميع المراحل الدراسية والتوفيق أيضآ لاولياء الأمور.



ونتمني لكم اجازة سعيدة



اقرا ايضا :




لأول مرة في مصر .. فرصة ذهبية لشراء سيارة بـ50 جنيه بس اضغط هنا



شقة بسعر 197 الف فى اكتوبر والمحافظات اضغط هنا



سيدة تحتفظ بجثة والدتها في الثلاجة لـمده 10 اعوام شاهد من هنا



البنك الأهلي يعلن عن وظائف للشباب برواتب تبدء من 5000 جنيه للتقدم اضغط هنا





صرف 60 جنيهاً لكل طفل أقل من 6 سنوات و80 جنيهاً للابتدائي و100 للإعدادي و140 للمرحلة الثانوية “ازاى تحصل عليهم” اضغط هنا







ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.