جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تقنية ومعلومات

في ثواني تعرف علي طريقه معرفة صاحب رسالة صراحة بطريقة بسيطة




في ثواني تعرف علي طريقه معرفة صاحب رسالة صراحة بطريقة بسيطة




في ثواني تعرف علي طريقه معرفة صاحب رسالة صراحة بطريقة بسيطة





في ثواني تعرف علي طريقه معرفة صاحب رسالة صراحة بطريقة بسيطة






تعرف علي طريقه معرفة صاحب رسالة صراحة بطريقة بسيطة تحديث 2021م










موقع صراحه موقع مشهور بشكل كبير في جميع انحاء العالم والجميع يعلم ان هذا الموقع يخفي الرسائل بشكل موثوق به ولكن هذا غير صحيح.
















بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها عند استخدامك لموقع صراحه :-






















• لابد ان لا ترسل اي رساله علي هذا الموقع لشخص تريد ان تقول له اي شيء ولا تريد ان يعلم هويتك فهذه النوع من البرامج ليست مضمونه وليس لها آمان ف احذر كي لا تسبب لنفسك الكثير من المشاكل.






اخيرا عودة حفلات أم كلثوم وسعر التذكرة بـ5000 جنيه للتفاصيل اضغط هنا

اسهل طريقة للتقدم في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2022 مجانا للتقديم اضغط هنا















• اذا قمت بالتسجيل لدخول علي موقع صراحه لا تسجل بهويتك الحقيقة لان موقع صراحه عند تسجيلك يطلب منك تسجيل دخول من خلال احد الحسابات مثل Facebook or Gmail فلابد ان تكون حريص كل الحرص اثناء التسجيل.
















وقد قال صاحب موقع صراحة ان لا احد يستطيع ان يعرف اسم الراسل وهذا الكلام كان سليم ولكن في بداية ظهور هذا الموقع.






















ولكن بعد ذالك وخاصة بعد انتشارة بشكل كبير في جميع انحاء العالم وبعد تسال الناس بشكل كبير عن كيفيه معرفه اسم الراسل فأضاف خاصية جديده وهي معرفه اسم الراسل في موقع صراحه وهذه الخاصية موجودة ايضا في موقع ask.fm




بعض المشاكل التي تسبب بها موقع صراحه...




انصحكم اخواني بعدم ارسال اي رسائل جارحه او رسائل مهمه عبر هذا الموقع لكي لا تضعوا نفسك في امور انتم في غنا عنها

فيوجد اشخاص ترسل رسائل لجميع الأصدقاء عبر هذا الموقع وتكتب كل ما يحمله قلبها في الرسالة وتقوم بالأرسال فقام احد الأصدقاء الذين استلقوا رساله منها عبر موقع صراحه ووصل لهويتها بطريقة موجودة في بعض المواقع وقام بمواجهتها واخذ Screenshot




وعرضها علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتأذت بشكل كبيره هذه البنت ف احذروا.




ومن وجهة نظري هذا الموقع للضعفاء والمرضي النفسين والاشخاص الذين يحملون في قلوبهم كره وغل وحقد اتجاه الاشخاص اذا كنت شجاع ولديك القدرة علي المواجهة ف ارسل الرسالة لشخص بشكل واضح بدون ان تخفي هويتك وترسل له عبر موقع صراحه لكي تأذيه نفسيا فقط بالعكس انت اول الاشخاص اللذين سوف يتأذوا بسبب هذا الموقع اذا استعملت هذا الموقع في اشياء سخيفه وفي مضايقه اشخاص تعرفهم، وقبل ان ترسل رساله لشخص ما فكر بها بشكل سليم وتوقع ان هذا الكلام يتم ارساله لك انت وفكر ستشعر ب أي شعور فلماذا تحبون ان تأذون شخص لمجرد الغيرة والحقد.




وبعض الأشخاص علي موقع صراحه يتم لهم ارسال رسائل هادمه للبيوت وللنفس كن حذرا قبل ان ترسل رساله جارحه ل اي شخص وتذكر دائما ان الله سبحانه وتعالي مطلع عليك وع قلبك واذا كنت فعلت ذالك من قبل ف استغفر ولا تحمل في قلبك كره وحقد اتجاه اي شخص ف اننا في دنيا فانيه لا نأخد شئ معنا غير اعمالنا الصالحة في أصلحوا انفسكم، هدانا الله واياكم.




خطوات معرفة اسم الراسل علي موقع صراحه:-







كما ذكرت لكم انه عندما تريد التسجيل لكي تكتب لشخص ما رساله يطلب منك التسجيل في الموقع فالطبيعي ونسبة مرتفعة من الأشخاص يسجلون في هذا الموقع عن طريق حسابهم علي Facebook فيقوم البرنامج بتسجيل هويتهم وفي هذه الحالة تستطيع ان تظهر اسم صاحب الرسالة.
















الخطوات هي:-




الخطوة الأولي...




ستقوم بفتح حسابك علي موقع صراحه ثم تضغط علي كلمه Setting.







مدينة أوروبية تبحث عن مواطنين سافر واحصل على 40 ألف جنيه استرليني للتقدم اضغط هنا





الخطوة الثانية....




ثم ستقوم بإزالة العلامة التي تظهر امام Allow Anonymous people to post




الخطوة الثالثه..




ثم تضغط علي كلمه Save



اقرا ايضا :






خطوة بخطوة طريقة استعادة هاتفك المسروق فى اسرع وقت







ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.