جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

عشر توقعات للعرافة العمياء لهذا العام بعد توقعها لفيروس كورونا تعرف عليها



عشر توقعات للعرافة العمياء لهذا العام بعد توقعها لفيروس كورونا تعرف عليها







عشر توقعات للعرافة العمياء لهذا العام بعد توقعها لفيروس كورونا تعرف عليها












عشر توقعات للعرافة العمياء لهذا العام بعد توقعها لفيروس كورونا تعرف عليها








تعرف علي العشر توقعات التي توقعتها العرافة العمياء لهذا العام بعد توقعها لفيروس كورونا.







لقد قال العالم عن هذه العرافه التي ذكر اسمها ب بابا فانجا وهي بلغارية انها خارقة وقديسة ليس لها مثيل لتنبئها الصحيح فهي كلما تذكر تبئاتها لكل عام تحدث وانها قد تنبئت بكوارث في السنوات التي مرت من عمليات خطيرة وكوارث عالميه طبيعيه وغير طبيعيه وعمليات ارهابية خطيرة علي مر السنين الماضيه.




مدينة أوروبية تبحث عن مواطنين سافر واحصل على 40 ألف جنيه استرليني للتقدم اضغط هنا




لقد اشتهرت هذه العرافه البلغارية بأسم العرافة العمياء وهذة المرأة كبيرة في السن وهي ولدت في بلغارية وفاقدة للبصر وهذه المرأة العجوز قد سجلت للعالم توقعاتها للمستقبل حتي عام 2030م وقد توفت هذه العرافه البلغارية عام 1997م.





وقد ذكر بعض الأحداث التي قامت بذكرها العرافه البلغارية بابا فانجا وقد تحققت حتي بعد وفاتها لعل أخطر هذه الأحداث كارثه تسونامي الذي قام بضرب اليابان في عام 2004م وقد ذكرت ايضا ان ترامب سوف يصل الي الحكم وقد حدث ولكن التنبئ الأكثر اثارة هو توقع الفيروس المستجد كوفيد 19 وانها قد قالت منذ زمن سوف يأتي مرض خطير سيكتسح العالم بأكمله عام 2019وقد حدث.





وقد ذكر ايضا توقعات للعرافة البلغارية بابا فانجا لهذا العام عام 2021م وهي.....





اولا:- قد قالت السيدة بابا فانجا ان مرض السرطان سوف يتم القضاء عليه. سوف تتخلص البشريه من هذا المرض اللعين مرض الكانسر وسوف يتم القضاء عليه بشكل نهائي.





ثانيا:- قد تنبأت السيدة بابا فانجا انه سوف يتبين تنين يحكم البشريه فقد قالت انه عام 2021 سوف يأتي تنين قوي يستولي علي العالم وسوف يتحد العمالقة الثلاثه وقد قالت اري ارقام 5 واصفار كثيرة و100 والعالم سوف يمسكون عملات نقدية حمراء وقد قال الخبراء ان التنين الذي تنبأت به هو دولة الصين التي قد اصبحت اقوي البلاد وان العمالقة الثلاث هم الهنود والصينين والروسين وان نقطه النقود الحمراء فان اخدي عملة الهنود والروسين حمرا اللون.





ثالثا:- قد تنبأت ايضا ان القطارات سوف تطير وقد قالت سوف تطير القطارات عن طريق ضوء الشمس وتنبأت ايضا هذه العرافه البلغارية بأنه سوف يتم ايقاف انتاج البنزين.





رابعا:- اصابة الرئيس السابق ل امريكا رونالد ترامب بمرض غامض وخطير جدا سوف يجعله اصم ويشكي من صدمات دماغيه كثيره.


خامسا:- قد تنبأت العرافه البلغارية انة سوف يتم اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.







سادسا:- تنبئت العرافه البلغاريه انهيار قارة اوربا.





سابعا:- سوف يتم اكتشاف كوكب للعيش غير كوكب الأرض مستقبلا.






اقرا ايضا :










ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

هناك تعليقان (2):

  1. لو ربت منزل ممكن تقدم لتجهيز البنت انا لست موظفة لكنى لى دخل شهرى فى مكان

    ردحذف
  2. ( كذب المنجمون ولو صدقو )

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.