جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

كيف تحصل علي 1000 جنيها بدلا من التموين




كيف تحصل علي 1000جنيها بدلا من التموين




كيف تحصل علي 1000 جنيها بدلا من التموين






كيف تحصل علي 1000 جنيها بدلا من التموين







كيف تحصل علي 1000جنيها بدلا من التموين.التفاصيل





لقد تشهد مصر حالة شديدة من ارتفاع في الاسعار وجميع المنتجات والسلع بعد القرار الخاص بالبنك المركزي بتحرير صرف الجنيه المصري امام العملات الاخري، فالدوله لابد ان تدعم المواطنين الفقراء ومحددوي الدخل لكي لا يشتكوا من الفقر ولكي يستطيعون ان يدبروا يومهم بشكل سليم وصحيح.





عاااااجل .. الحكومه تخفض سن المعاش الي ٥٠ سنة للتفاصيل اضغط هنا





ويوجد حاليا رأين وكل رأي يختلف عن الاخر وفي وجود انقسام في رأي كل من الفريقين اللذين يسعون الي الدعم النقدي والفريق الاخر يقوم بالدعم العيني اي يقصد الدعم عن طريق السلع وليس نقود.





يوجد مجموعات كبيره جدا من السياسين ورجال الأعمال والأقتصادين يؤيدون الدعم النقدي حيث يرون ان النقود تجعل المواطن له فرصه الاختيار في شراء السلع الذي يحتاجها بدلا من السلع المفروضه عليه وهي تكلف الدوله مليارات الجنيهات شهريا ويذهب لغير مستحقينه ويؤيدون ذالك رجل الأعمال نجيب سويرس والنائب محمد بدراوي عضو بمجلس النواب بلجنه الشئون الأقتصاديه.





ولكن الفريق التاني الذي يؤيد فكرة الدعم العيني يقول انه لابد ان يكون الدعم عيني لان الدوله تقوم بتوفير حميع السلع الاساسيه لكل مواطن يستحق الدعم وهذا يؤدي الي السيطره علي منظومة الدعم بشكل كبير جدا ومن الذين يؤيدون هذا الرأي وزير التموين الدكتور علي المصيلحي.





وايضا النائب محمد بدراوي قد اقترح علي اللجنه الأقتصاديه ان تقدم المقترح الذي يدعم الدعم العيني بدل من الدعم النقدي وقد اكد علي ان هذا القرار قد تاخر بسبب تأخر الوزارة اي وزارة التموين وقد قال ان هذه المسأله اكبر من وزارة التموين وتحتاج الي مجهود من مجلس الوزراء مع المحافظين ايضا لكي ينتهوا من هذه المسأله تماما وكل هذا لصالح كل مواطن.








وايضا قد قال النائب محمد بداروي ان الدعم العيني يصل الي مائتان مليار جنيه وهذا ع الموازنه الجديدة وهذا يعني ان كل شهر بيتم صرف ما يقارب الي ست عشر مليار جنيه لدعم العيني وقد كشف عن اقتراح لصرف الدعم النقدي بدلا من الدعم السلعي وقد يتمثل في التالي:-








يتم صرف الف جنيه شهريا لكل أسرة عدد افرادها يتكون من اربع افراد بدلا من اخدهم السلع.








وايضا قال ان الأسر الفقيره جدا يصرف لها اكثر من الف جنيها يصرف الف ومائتان كل شهر ويتم تقسيم كل شريحه علي حدا يصرف لكل اسرة من ثمنمائه الي الف جنيها كل شهر.








وايضا قد طالب النائب محمد بدراوي بتطبيق هذه الفكره وهي فكرة الدعم النقدي حتي يصل هذا الدعم للمستحقين فقط من الاسر الفقيره ومن متوسطي ومحدودين الدخل والاسر الفقيره التي تعيش تحت خط الفقر ايضا و ناشد مجلس الوزراء بضروره تطبيق الموازنه الجديدة للفقراء.








قد رحبت اللجنه الأقتصاديه بمجلس النواب هذا الاقتراح وقد اكدوا ايضا انهم سوف يقوموا بتنفيذه لانهم يعملون من اجل مصلحه كل مواطن داخل مصر وخاصه جميع المواطنين المتوسطين الدخل ومحدودي الدخل ايضا.





كيف تحصل على شقة كاملة التشطيب بقسط شهري 650 جنية اضغط هنا 





وقد يكون هذا القرار يقوم بتنفيذة من خلال المحافظين لكل محافظه لكي يتم مراجعه هذا الاقتراح وتكون تحت مسؤلية المحافظه لكي يقوموا بفرز من يستحق الدعم والتحقق من بياناته.




اقرا ايضا :








صرف 60 جنيهاً لكل طفل أقل من 6 سنوات و80 جنيهاً للابتدائي و100 للإعدادي و140 للمرحلة الثانوية “ازاى تحصل عليهم” اضغط هنا








ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.