جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

الان تمت الصفقة الجديدة .. السراج يبيع ليبيا لأدروغان




الان تمت الصفقة الجديدة .. السراج يبيع ليبيا لأدروغان




الان تمت الصفقة الجديدة.. السراج يبيع ليبيا لأدروغان







مرة اخري وفي صفقة جديدة يقوم فايز السراج بعملية بيع ليبيا لاردوغان من اجل اطماعة .


اليوم وفي مدينة طرابلس الليبية استقبل فايز السراج وفدا من تركيا ليتم مناقشة طرق التعاون بين ليبا وتركيا حسب ماتم نشرة في ليبيا ريفيو اليوم ، وتكون الوفد الحاضر من وزير الخارجية التركية ووزير المالية والسفير التركى في ليبيا ورئيس المخابرات وغيرهم من المسئولين في الحكومة التركية .



رسميا طرح 10جنيهات بلاستيكية .. مصر تودع النقود الورقية .. البنك المركزى يعلن تحويل النقود من ورق إلي بلاستيك شاهد من هنا 




وحضر ايضا الاجتماع محمد سيالة وزير الخارجية ، وفتحى باشاغا وزير الداخلية ، وفرج اطماري وزير المالية ، ومصطفي سنا لله رئيس مؤسسة النفط الوطنية ، وحافظ قدور السفير الليبي للاتحاد الاوروبي .







وتم مناقشة طرق كيفية اعادة الشركات التركية للعمل في الجمهورية الليبية مرة اخري ، واليات وسبل التعاون في كافة المجالات (المصرفية والنفط والبنية التحتية )




وتم ايضا التطرق ومناقشة خطة التنمية الاقتصادية عن طريق عمل شراكة بين القطاع العام والخاص في الجمهورية الليبية .






واكدت مصادر ليبيا ريفيو ان الحكومة الليبية اودعت 4 مليار دولار امريكى في البنك المركزى التركى وتم مرة اخري ايداع مبلغ 8 مليار دولار وهو ثمن التدخل العسكري التركى الذى تم مؤخرا في ليبيا .






شاهد منحة إلهية ضخمة الى مصر.. العثور  على 28 طن ذهب في كشف ضخم بالصحراء الشرقية اضغط هنا



وشهدت الايام الماضية ارسال تركيا اكثر من 70 طائرة بدون طيار الى مدينة ليبيا بتكلفة تصل الى اكثر من 5 ملايين دولار للواحدة فقط وتم ايضا ارسال مئات المدرعات والمركبات ، بالاضافة الى الاف من المرتزقة السورين والذى تصل رواتبهم الى الف وخمسمائة دولار راتب شهري .












ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.