جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تقنية ومعلومات

عااااجل لكل مستخدمين الهواتف الذكية احذف الارقام دي من موبايلك فورا



عااااجل لكل مستخدمين الهواتف الذكية احذف الارقام دي من موبايلك فورا





عااااجل لكل مستخدمين الهواتف الذكية احذف الارقام دي من موبايلك فورا






عااااجل لكل مستخدمين الهواتف الذكية احذف الارقام دي من موبايلك فورا



عااااجل احذف الارقام دي من موبايلك فورا


ان الخبير المشهور بيتر جريجوري الذي قد كتب العديد من الكتب الخاصه ب خصوصيه الأنترنت قد قال هذا الخبير المشهور لابد من مسح جميع جهات الاتصال الغير مهمه فورا من جهازك لان كثره عدد جهات الاتصال في هاتفك المحمول قد يضر جهازك بشكل كبير والكثير من الناس يواجهون مشاكل كثيره في هاتفهم ويمكن ان يكون من ضمن اسباب اتلاف هاتفك المحمول كثره وجود ارقام كثيره في هاتفك.






مدينة أوروبية تبحث عن مواطنين سافر واحصل على 40 ألف جنيه استرليني للتقدم اضغط هنا





وقد قال ان سبب خطورة هذه الأرقام يواجهنا دائما تطبيقات كثيره تريد الوصول الي جهات اتصالك ك الواتساب what's up والتليجرام Telegram وتروكولر True caller وسناب شاتsnap chat وكواي Kwai وتيك توكtik tok والكثير من التطبيقات فهذا قد يسمح للمتسللين معرفه هويتك وهوية اتصالاتك.

وقد قال ايضا الخبير المشهور بيتر جريجوري انه يمكن ان يتم تحويل هاتفك المحمول للهاكرز بشكل سهل جدا خصوصا في حاله وجود عدد كبير من جهات الاتصال وبين ايضا انه من السهل معرفه مع من تتحدث ولكن بدون ان يري المحادثات وهذا الكلام قد قاله الخبير المشهور بيتر جريجوري المدير الاول في شركه الأمن السيبراني «Cyber GRC» عبر صحيفه The sun

البريطانية.

وقد قال ايضا الخبير المشهور بيتر جريجوري ان عندما يصبح المستخدم للهاتف المحمول موجود في قائمه جهات اتصال شخص ما ويكون هذا الشخص معروف انه يتواصل مع الشخص عبر الخدمه المشفره، فقد يصبح الاصطياد اسهل للهاكرز.

وقد قال ان كثيرا منا يمتلكن عدد كبير من جهات الاتصال ومن المؤكد ان كثيرا من المستخدمين قد يمتلكون الآلاف من جهات الاتصال مخزنة علي خدمات متعددة في Apple و Google و Yahoo.





اخيرا عودة حفلات أم كلثوم وسعر التذكرة بـ5000 جنيه للتفاصيل اضغط هنا

اسهل طريقة للتقدم في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2022 مجانا للتقديم اضغط هنا






وهذا قد يعني انه يوجد كثيرا من الاشخاص الذين قد يكون جهات الاتصال الخاصه بهم في هواتفهم المحموله ظاهره للمتطفلين والهاكرز




وقد قال ايضا الخبير المشهور بيتر جريجوري انني علي مدار الثلاثين عاما قد قمت بالتعرف علي ناس كثيره وقمت بجمع جهات اتصال كثيره جدا وقد ايقنت ان هذه الجهات الاتصال الكثيره ممكن ان تستخدم ضدي بشكل سئ وقمت علي الفور بحذف جهات اتصالي الغير ضروريه وحثنا علي ضرورة حذف جهات اتصالنا الغير ضروريه لكي لا نعرض نفسنا للهاكرز ثم نندم بعد ذالك.


اقرا ايضا :






خطوة بخطوة طريقة استعادة هاتفك المسروق فى اسرع وقت







ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.