جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

في دقائق كيف تحصل علي قرض من خمس بنوك يصل الى 2 مليون جنيه





في دقائق كيف تحصل علي قرض من خمس بنوك يصل الى 2 مليون جنيه






في دقائق كيف تحصل علي قرض من خمس بنوك يصل الى 2 مليون جنيه 







في دقائق كيف تحصل علي قرض من خمس بنوك يصل الى 2 مليون جنيه 








كيف تحصل علي قرض من خمس بنوك؟؟








لقد قدمت بعض المؤسسات المصرفية عدد كبير جدا من منتجات التجزئه لجميع العاملين بالحكومه والعاملين في اي قطاع خاص اي الموظفين بشكل عام لكي يستطيعون ان يحصلوا علي قروض تتماشي مع ظروفهم والاحتياجات الخاصه بهم.




دخل ثابت من البنك الأهلي يبلغ 5 آلاف جنيه شهريا للتفاصيل اضغط هنا



ويوجد طرق سداد مختلفه جدا ،وسوف ابين لكم كيفيه الحصول علي قرض يناسب ظروفك والراتب الخاص بك حتي لو كان الراتب الشهري الخاص بك صغير لا يتجاوز الفين جنيه وسوف اشرح لكم طريقة كل بنك وشروط كل بنك والأوراق المطلوبة من كل بنك سوف اشرح طبيعه الحصول علي قرض من خمس بنوك مصريه.





اريد ان اوضح لكم ان القرض سوف يكون بضمان الراتب الشهري الخاص بك وتعهد من جهة عملك بتحويل الراتب للبنك الا ان يتم سداد القرض كاملا.





وان البنوك كلها تجمع علي ان القرض يصل الي اثنان مليون جنيه وان الفائده تصل الي 14٪ وان الفتره التي يتم السداد فيها تصل الي عشر سنوات واكثر، ويأكدون علي انه لابد ان يتم ارسال ما يثبت قيمة مرتبك وتاريخ التعين الخاص بك من جهة عملك.


بنك مصر


1/ان قيمة القرض لا تتعدي مليون ونص جنيه مصري. 2/المدة الخاصه بالسداد عشر سنوات فقط. 3/نسبة الفائدة تصل الي 14٪.


الأوراق المطلوبة:-


طلب للحصول علي القرض. صورة بطاقة الرقم القومي وتكون حديثه.


مفردات مرتب حديثه لم يمر عليا شهرين. ارسال اشعار من جهة العمل.


بنك القاهره.


1/نسبة الفائدة تصل الي 14٪. 2/قيمة القرض تصل الي 2مليون جنية مصري. 3/لابد من اوراق من جهة العمل الخاصه بالمقترض بأنه يعمل لديهم وتاريخ تعينه. 4/تعهد رسمي من جهة العمل الخاص بالمقترض بتحويل الراتب الشهري الخاص يه حتي يتم الانتهاء من السداد. 5/صورة للبطاقه الشخصيه وتكون ساريه. 6/ان يكون المقترض لا يقل علي 21سنه ولا يكون عمره متعديا ل 60سنه.


بنك الإسكندرية


قيمة القرض تصل الي مليون ونص. الفائده 20٪. مدة السداد ثمان سنوات. الحد الأدني الشهري لا يقل عن 1000جنيه مصري. ان لا يقل سن المقترض عن 21عام ولا يتجاوز ال 60عام. مده العمل لا.تثل علي 60عام.


مصرف أبوظبي الإسلامي


قيمة القرض الخاصه بالموظفين تصل الي 750الف جنيه مصري.


الفائده من 10٪ل11.5٪.


مدة السداد من سنة لخمس سنوات. سن المقترض من 21ل60عام.


قيمة القسط حد أقصي 50% من الراتب


الأوراق المطلوبة طلب خاص بالتمويل. صورة بطاقة شخصية وتكون سارية. شهادة مفردات المرتب الشهري او خطاب معتمد من العمل بتحويل المرتب.




عاجل بعد بداية الموجة الثانية والثالثة لكورونا .. احذر هذه الأطعمة تنقل الفيروس تعرف عليها اضغط هنا




المصرف المتحد


قيمة القرض تصل الي 750الف جنيه. الفائدة تصل الي 13٪. مدة سداد القرض تصل الي 8سنوات.





وبهذا الشكل قد اكون وضحت لكم مميزات كل بنك وشروط كل بنك للحصول علي قرض.








ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.



الوسوم:

هناك 3 تعليقات:

  1. طبعا فايدة مركبة يعنى ١٣×٨=١٠٤يعنى لقرض هايتسدد مضاعف وشوية فمحتاجين ضحكةحلوةههههههه

    ردحذف
  2. مخدوعين احنا كلنا مخدوعين في دنيا شويه ومروحين ومش دائم فيها غير وجه الله و صدر فيها حكم قضاء الله كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام لا اله الا انت سبحانك يا رب اني كنت من الظالمين ربنا يرحم كل موتى المسلمين يا رب العالمين امين

    ردحذف
  3. كيف حصلت على مبلغ القرض المطلوب من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الأخير من البريد الإلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيد محمد ، أنا من المملكة العربية السعودية ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان (loancreditinstitutions00@gmail.com) بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف المقرضين الذين طالبوا لكي أكون مقرضًا هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى يقدمني أحد أصدقائي إلى مؤسسات ائتمان القروض ، الرئيس التنفيذي لإدارة رأس المال الذي وعد بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل حقًا ما وعد به دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضو قروض موثوق بهم حتى التقيت بمؤسسات ائتمان القروض التي ساعدتني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 125000.00 دولار وغيرت حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بمؤسسات القرض الائتماني عبر Whatsapp: +393510483991 البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    وفكر في جميع مشاكلك المالية التي تم معالجتها وحلها. شارك هذا لمساعدة الروح الآن ، شكرًا

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.