جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

آمنة نصير زواج المسلمة بغير المسلم جائز



آمنة نصير زواج المسلمة بغير المسلم جائز



 

آمنة نصير زواج المسلمة بغير المسلم جائز







آمنة نصير زواج المسلمة بغير المسلم جائز






آمنة نصير زواج المسلمة بغير المسلم جائز.


قد صرحت آمنه نصير في تصريح لها وقد قالت فيه بأن زواج المسلمه من غير المسلم جائز وان علماء الأزهر مستمرون علي الكلام الموروث ولم يغيروا هذا بحكم تغير الزمان.




مدينة أوروبية تبحث عن مواطنين سافر واحصل على 40 ألف جنيه استرليني للتقدم اضغط هنا

عشر توقعات للعرافة العمياء لهذا العام بعد توقعها لفيروس كورونا تعرف عليها



وقد قالت ايضا آمنة نصير بأن هذه القضيه مهمه ولابد النظر اليها وتغير العادات الموروثه وبعد ان استبعدت كلام القرآن الكريم والسنه النبوية تراجعت عن ذالك ولكن تطالب من العلماء الخاصين بالأزهر الشريف بمراجعه العديد من القضايا الدينيه ومنها قضيه زواج المسلمه من غير المسلم.


وان آمنه نصير بعد ان صرحت بأن زواج المسلمه من غير المسلم جائز تراجعت ثم اصدرت تصريح جديد تطالب العلماء بمناقشه هذه القضيه ولابد انها تتغير بحكم تغير المكان والزمان. وان آمنة نصير هي استاذة العقيدة والفلسفه بجامعة الأزهر الشريف.


وقد قالت ايضا بعد ان اثارت الجدل الشديد واثارت غضب علماء الازهر الشريف انه لايوجد نص صريح في القرآن الكريم او السنه النبويه يحرمه.


وقد أكدت ان زواج المسلمه من غير المسلم جائز وموجود في بلاد اجنبيه كثيره.


وقد قالت السيدة آمنة نصير بأنها قد رأت العديد من الفتيات في بلاد أجنبيه ملسمات ومتزوجون من غير مسلمين وقد قالت انهم قالوا لما تهاجمونا ونحن لا نستيطع الزواج بمسلمين وهم عددهم قليل في البلاد التي نعيش بها.


وقد قالت ايضا انها بعد عودتها من الخارج اعاده التفكير والنظر في رأي بعض الفتيات المسلمات وقالت ان هذه القضيه لابد ان يتم النظر اليها مره اخري ووضوح الحكم بشكل صحيح ومختلف عن الشكل الموروث وهي تطالب بذالك من علماء الازهر الشريف.


وقد صرحت ايضا استاذة الفلسلفه والعقيدة بجامعة الأزهر ان الأزهر الشريف لا يستطيع ان يغير حكم قضيه مهمه مثل هذه القضيه.


وقد صرحت ايضا للنقاد ومن يهاجمها ومن يريد ان يضع الفتنه بينها وبين الأزهر الشريف انا لا احرم ولا احلل انا اريد ان يجتمع علماء الأزهر الشريف ويعيدون النظر في بعض القضايا المهمه وان يصدرون حكم جديد لكل قضية واكدت علي قضيه زواج المسلمه من غير المسلم.


وأكدت ايضا ان الأزهر الشريف ليس له القدره علي تغير الحكم وليس عندهم الجرأه علي المواجهة.










وقد اكد رئيس لجنة الفتوي في الأزهر الشريف سابقا الشيخ عبد الحميد الأطرش بأن زواج المسلمه بغير المسلم حرام شرعا.


ولا يجب علي اي شخص مسلم ان يستمع للفتاوي من اي شخص ويجب علي جميع المسلمين ان ناخد الفتوي من الأزهر الشريف ولا يستمعون لاي شخص يحرم ويحلل علي مزاجه ده دين امرنا الله بتنفيذه ،وقد قاال ان سبب التحريم فقدان احترام دين الزوجه من الزوج لان الزوج في هذه الحاله لا يوافق علي ان تقيم زوجته شعائر دين الاسلام لانه لا يؤمن بسيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام.




اقرا ايضا :










ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

هناك تعليقان (2):

  1. حسبى الله ونعم الوكيل لا امنتِ ولا نَصرتِ

    ردحذف
  2. ادامك عريس مش مسلم اجوزية وتوجعيش دمغنا بتخاريفك

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.