جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

كيف تحصل على شقة كاملة التشطيب باقساط تبدا من 650 جنيه بالتقسيط على 20 عام



كيف تحصل على شقة كاملة التشطيب باقساط تبدا من 650 جنيه بالتقسيط على 20 عام









كيف تحصل على شقة كاملة التشطيب باقساط تبدا من 650 جنيه بالتقسيط على 20 عام 










كيف تحصل على شقة كاملة التشطيب باقساط تبدا من 650 جنيه بالتقسيط على 20 عام 









طريقة حجز شقق الإسكان الأجتماعي وسداد قيمتها وكل ما يخص بها وكل ما تريد معرفته عنها.









 شقق الإسكان الأجتماعي هي عباره عن وحدات سكنية عدة تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ،وهي تتمثل في دعم التمويل العقاري، وصندوق الإسكان الأجتماعي وتكون في العديد من المدن الجديده بأسعار مختلفه لجميع المواطنين المنخفض الدخل والمتوسط الدخل وبمساحات مختلفه أيضا.










 وذلك حدث لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية. بشأن توفير وحدة سكنية لكل مواطن لكي يتم تحقيق رغبته في امتلاك مسكن خاص به.








والمواطنون الذين يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية التي يطرحها صندوق الإسكان الأجتماعي ينتظرون موعد الإعلان عن طرح وحدة سكنيه ويتسابقون في التقديم والذهاب الي اقرب مكتب بريد يكون مميكن ويشترون كراسه الشروط الخاصه بامتلاك الوحدة السكنيه ويدفعون مقدم بجدية الحجز.









 ثم بعد ذالك تأتي المرحلة الثانية وهي انتظارهم لموعد غلق باب الحجز ثم بعد ذالك ينتظرون مرحله الاعلان عن الفائزين بالوحدات السكنيه التي طرحت والتي تظهر في مدة لا تقل عن شهر وهذه المدة يستغرقونها لكي يتم فرز المستابقين والإستعلام عنهم إذا كانوا يستحقون ام لا.









 ثم بعد ذلك توضيح كيفيه السداد فهمي تتم من خلال نظام التمويل العقاري لمدة تصل إلي عشرون عاما وذلك بسعر عائد 7٪ سنويا.









 وأما بالنسبة للحد الأقصي والحد الأدنى لقسط التمويل العقاري للوحده فهو لا يتجاوز 40٪ من صافي الدخل الشهري للمتسابق ولكن بزياده 7٪ سنويا ، وتتم عمليه الحساب وفقا لسعر البيع الخاص بالوحدة السكنيه وعمر صاحب الطلب او المتسابق.








 ويهدف الصندوق الخاص ب الأسكان الاجتماعي في المقام الأول الي توفير وحدة سكنيه لكل مواطن يستحق الحصول علي الوحده السكنيه لذالك عن زيادة الأقبال علي طرح معين يتم اتباع نظام الأولوية كما حددها الصندوق الخاص بالوحدة السكنيه.








 ووفقا لشروط المذكورة بكراسه الشروط الخاصه بالتقديم علي وحدة سكنيه بأنه يشترط علي المواطن أن لا يصح له أن يتصرف في الوحدة السكنيه بعد حصوله عليها واستلامها بأن يأجرها أو يبيعها أو يغير نشاطها الي نشاط تجاري وإذا حدد الصندوق الخاص بالأسكان الأجتماعي ودعم التمويل عدد من المخالفات التي تطبق علي العميل الذي تصرف في الوحده السكنيه كما ذكرنا بأن يقوم ببيعها أو يغير نشاطها أو يقوم بتأجيرها او قام بخلاف شرط من شروط الصندوق بأن يحصل ع مخالفه وتصل هذه المخالفات الي الحبس والغرامة تصل إلى 100الف جنيه ويقوم بسحب الوحده السكنيه من العميل حتي بعد حصوله عليها .





اقرا ايضا :















ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.













الوسوم:

هناك 17 تعليقًا:

  1. يارب يكون الخبر دة صحيح كيف تحصل على شقة من البنك الاهلي المصري

    ردحذف
  2. وماذا لو الشقه كانت بعيده عن مكان العمل ومدارس الأولاد ؟

    ردحذف
  3. انا مطلقة ومعي طفلان ليه الحق في امتلاك وبس بدون عمل ايه الضمان البديل ولازم يكون ليه حساب في البنك الأهلي لاه مش ضروري عايزه اعرف سعر شقق ثلاثة غرف نظام السداد ونظام القسط هايكون اي ومعاد التقديم

    ردحذف
  4. أنا إسلام سعد من الإسماعيلية كنت عايز أحجزلي شقة إزاى

    ردحذف
  5. لوسمحت هو في دفع 20٪ من ثمن الشقة

    ردحذف
  6. الميعاد أمتي لو سمحتوا

    ردحذف
  7. اجمالي سعر الشقه كام وفي اي المحافظات

    ردحذف
  8. نفسي أحصل على انا عامل غزل ونسيج لا امتلك مقدم التعاقد وعندى 3 اولاد وساكن ايجار جديد
    كيف احصل على شقة إسكان بالتقسيط

    ردحذف
  9. انا من دسوق محافظة كفر الشيخ وعملي بالإسكندرية وأريد شقة بالإسكندرية بدلا من سفر اليومي من محل إقامته إلى عملي بالإسكندرية منذ ١٦ عاما

    ردحذف
  10. انا من الاسكندريه العجمي وعاوز شقه محتاج شقه ما عنديش شقه والله وعاوز اعرف فين المكان وايه المطلوب الاوراق المطلوبه في التقديم
    ٠١٢٢٧٢٣٧٧٦٨

    ردحذف
  11. انا معنديش شقه وعايز شقه عشان اتجوز فيها ارجو الرد والتفاصيل

    ردحذف
  12. انا من المنيا عايز شقه بأكتوبر ممكن

    ردحذف
  13. انا من البحيرة دمنهور ممكن اعرف ميعاد التقديم امتى وهل فى شقق فى دمنهور

    ردحذف
  14. عايز أقدم ومحتاج التفاصيل كاملة وارجو الرد

    ردحذف
  15. هوا مافيش حد بيرد على تعليقات الناس ليه
    أنا كمان محتاج شقه
    حد هايرد .......

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.