جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

عاجل .. الجامعات تعلن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول






عاجل .. الجامعات تعلن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول







عاجل .. الجامعات تعلن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول









عاجل .. الجامعات تعلن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول








عاجل: تبدأ الجامعات المصرية بتحديد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول.





لقد بدأت عدد من الجماعات الحكوميه المصرية في اعلان الجدول الخاص بأمتحانات الفصل الدراسي الأول المقرر في 20/2/2021 القادم.










وذالك لتنفيذ قرارات المجلس الأعلي للجامعات الحكوميه المصرية الصادرة في اجتماعه الاخير الذي قد اقام يوم السبت الماضي. وذكر ايضا انه قد تم الانتهاء من عمل جداول الامتحانات ووضع نماذج امتحانات الخاصه بالفصل الدراسي الأول بكليات التجارة والأدب والهندسه بجامعة القاهرة.





وقد اعلنت عدد كبير من كليات جامعة حلوان جداول الامتحانات كما تواصل ايضا كليات الجامعة اي جامعه حلوان اعلان الجداول علي مدار الأسبوع المقبل. وفي المجلس الذي تم انعقاده يوم السبت الماضي والذي اقيم في جامعه حلوان تم الاتفاق علي انه سوف يتم امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد الأنتهاء من الأجازه التي اتخدت بسبب فيروس كورونا المستجد وسوف يتم عن الجداول الخاصه بالفصل الدراسي الاول هذا الاسبوع اي اول اسبوع من شهر فبراير.








وقد وافق علي هذا القرار اللجنه المشكله لدراسة واعداد مقرر القضايا المجتمعية، والتي تستهدف رفع درجة وعي الطالب الجامعي بهذه القضايا: 1/ الزيادة السكانيه. 2/حقوق الأنسان. 3/الشفافيه ومكافحة الفساد. علي ان تكون كل هذه القضايا متطلب تخرج لجميع طلاب الجامعات الحكوميه والأهلية والخاصه المصرية، وبالأضافه الي اعتماد التقرير الذي تم تقديمه من اللجنه المشكله لمراجعة مشروع قرار وزير التربيه والتعليم العالي، بشأن معايير وشروط اختيار القيادات الجامعيه وقد وافق المجلس بالأجماع علي مشروع القرار المعروض واستمارة معايير المفاضلة المرفقة به.












ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.