جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

عاجل.. الكويت تقرر منع دخول مواطني مصر ودول اخرى



عاجل.. الكويت تقرر منع دخول مواطني مصر ودول اخرى




عاجل.. الكويت تقرر منع دخول مواطني مصر ودول اخرى



عاجل.. الكويت تقرر منع دخول مواطني مصر ودول اخرى



صرحت النائبة فى البرلمان الكويتى صفاء الهاشم ان احمد الناصر وزير الخارجية ابلغها ان وزارة الصحة منعت دخول بعض مواطنى الدول من ضمنها مصر .






وقالت صفاء الهاشم عبر حسابها على موقع تويتر «أبلغني للتوّ الأخ وزير الخارجية الشيخ أحمد الناصر برسالة وزير الصحة التالية: صدر من الصحة العامة بمنع دخول الكويت من دول جديدة من ضمنها مصر، علمًا بأنّه هناك وقف لإصدار الإقامات الجديدة وكروت الزيارة وإصدار الفيز لجميع الدول».




جدول أسعار سيارات يترواح سعرها ما بين 30 إلى 40 ألف جنيه فقط بسبب حالة الركود اضغط هنا 




ومن قبل اعلنت الحكومة الكويتية السماح للموطنين في البلاد والمقيمين السفر من الكويت باستثناء 7 دول وهم ( بنجلاديش - الفلبين - الهند - سريلانكا - باكستان - ايران - نيبال )






وذكرت مصادر حكومية ان منع مواطنى الدول قرار صحى وليس سياسى وان اغلب القادمين من الدول هم من العمالة المنزلية وهم يحتاجون الى عزل صحى قبل عملهم فى منازل المواطنين وقالت مصادر حكومية ان قرار المنع قابل للتغيير والتعديل فى اى وقت وان اغلب الدول الاخرى لديهم قوائم بمنع دخول مواطنين من بعض الدول .








وكان قد أعلن مركز التواصل الحكومي السماح للمواطنين والمقيمين في البلاد بالسفر من وإلى دولة الكويت وذلك ضمن المرحلة الثالثة للعودة إلى الحياة الطبيعية .








القرار السابق لا يشمل المقيمين القادمين من دول ( بنجلاديش والفلبين والهند وسريلانكا وباكستان وإيران ونيبال) .







وكانت قد أعلنت الحكومة الكويتية أنها ستستأنف جزئيًا الرحلات التجارية اعتبارًا من أغسطس اما الاستئناف الكلى فلن يكون قبل عام .







وكان وزارة الصحة الكويتية اعلنت تسجيل 754 اصابة جديدة ليرتفع اجمالى الاصابات الى 65903 واجمالى الوفيات بلغ 444 .









هذا وأعلنت مصرللطيران إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت اعتبارا من اليوم، ولحين إشعار آخر، وذلك في ضوء القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية اليوم بوقف الرحلات التجارية من 31 دولة ومن بينها مصر، نتيجة التداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا بناء علي تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت.



البنك الأهلي يعلن عن وظائف للشباب برواتب تبدء من 5000 جنيه للتقدم اضغط هنا




وأهابت مصر للطيران بعملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم على رحلات الكويت من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران على رقم 1717 أو 090070000 أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين.




اقرا ايضا :





ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.