جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارناخدماتك

اسهل طريقة للتقدم في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2021 مجانا

اسهل طريقة للتقدم في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2020 مجانا
اسهل طريقة للتقدم في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2020 مجانا


اسهل طريقة للتقدم في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2020 مجانا


الهجرة العشوائية لامريكا,اللوتري,اليانصيب .

كل هذة اسماء اطلقت على الفيزا الممنوحة من الولايات المتحدة الامريكية والخاصة بالهجرة الى امريكا.

قبل اي شئ الهجره الى امريكا لا تحتاج لغه انجليزية ورسوم التقديم مجانا .

تعتبر الولايات المتحده الأمريكية اقوى الدول في العالم في جميع المجالات مثل الحربية او الاقتصادية التي يبلغ عدد سكانها 331 مليون نسمه متواجدون في خمسين ولاية امريكية . وتعتبر كل ولاية قوة اقتصادية كبيرة وتنافس الاخري لذلك تعتبر الهجرة الي الولايات المتحدة الامريكية احد احلام الشباب في بلاد كثيرة وبالاخص الدول العربية ان لم تكن الحلم الاول لمعظم الشباب بسبب ضعف الاقتصاد في بلادنا العربية وسوء الحالة المعيشية .

تقام الهجره العشوائية الامريكية كل عام يتقدم اليها اكتر من 20 مليون شخص حول العالم ويتم اختيار 55 الف فائز سنويا عن طريق قرعة عشوائية بين كل المتقدمين فقط 55 الف فيزا يتم اصدارها للفائزين من المتقدمين من جميع انحاء العالم وكل دوله يكون لها عدد من الفائزين على سبيل المثاليتم اختيار من مصر كل عام 3500 شخص من المتقدمين للفوز بالهجرة الامريكية .

مواعيد التقدم للهجرة ومواعيد معرفة النتائج :





اولا ميعاد التقديم في الهجرة :

يبدا التسجيل كل عام في بداية شهر اكتوبر وينتهي في شهر نوفمبر .

وفي هذا العام بدا التسجيل يوم 7 اكتوبر 2020 ويستمر حتى يوم 10 نوفمبر 2020.

ثانيا موعد ظهور النتيجة :


تظهر نتيجة القرعة العشوائية للهجرة الامريكية في بداية شهر مايو .

وهذا العام تظهر نتيجة الهجرة العشوائية الى امريكا يوم 5 مايو 2021.

شروط وخطوات التقديم الى الهجرة الامريكية :


أن يكون المتقدم مواطنًا في إحدى الدول التي يشملها برنامج الهجرة الى امريكا مجانا ، وفي هذه النقطة تحديدًا لا داعي للقلق، حيث أن جميع الدول العربية مؤهلة للتقديم في اللوتري .

ألا يقل السن عن 18 عامًا في وقت التقديم للهجرة الامريكية .

أن يكون المتقدم إلى برنامج هجرة امريكا حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها على الأقل.

يجب عليك تسجيل جميع أبناءك القصر ، الأبناء غير المتزوجين تحت سن 21 سنة بغض النظر عن رغبتهم في الهجرة أو عدم رغبتهم، وإذا كان لشريكك سواء زوجك أو زوجتك أبناء تحت سن 21 سنة من زواج أو زوجة سابقة يجب ذكرهم في الطلب أيضا.

من بين شروط الهجرة لامريكا أيضًا، إذا كان الزوج متزوج من أكثر من امرأة، أن يكتب زوجة واحدة فقط، وأطفاله منها وحدها، ولن يحق له اصطحاب أي أطفال له من زوجة أخرى.

على المتقدم أن ينتهي من ملء البيانات في مدة نصف ساعة واحدة، وإذا لم تنتهي منها في خلال تلك الفترة، فستضطر إلى تعبئة طلب آخر.

على المتقدم أن يكون حريصًا على الإحتفاظ بمعلومات التسجيل، مثل كل من البريد الإلكتروني، ورقم التأكيد confirmation number.

رغم أن الإنجليزية هي اللغة الأولى في الولايات المتحدة، لكن لا يشترط في المتقدم الى برنامج الهجرة العشوائية لامريكا أن يتحدث باللغة الإنجليزية.

ملء استمارة التقديم، بالبيانات السليمة والصحيحة.

بحسب قرارات دائرة الهجرة الأمريكية، يتم التقدم سنويًا لبرنامج الهجرة العشوائية في أكتوبر من كل عام ويستمر لمدة شهر كامل. وتقوم الدائرة المختصة في كل عام باستقبال الطلبات عن طريق رابط الموقع الرسمي للهجرة العشوائية الى امريكا فقط دون غيره .

ويعتمد برنامج الهجرة العشوائية لامريكا كما قلت لك بشكل كبير على الحظ، حيث يتم الاختيار بين المتقدمين للهجرة الى امريكا عشوائيًا من خلال جهاز الكمبيوتر، للاستقرار على 55 ألف شخص، يسمح لهم بالهجرة الى امريكا ، قبل الحصول على الجرين كارد ثم الجنسية الامريكية.

يمكنك التقدم إلى قرعة امريكا بتسجيل البيانات اللازمة دون أي مقابل أو رسوم على موقع الهجرة العشوائية ثم الإجابة على الـ 14 سؤالًا في 30 دقيقة فقط بدقة متناهية، لأن ما ستكتبه في طلب التقديم على الهجرة الامريكية هو نفسه ما سيتوجب عليك كتابته في استمارة الفوز بالقرعة الامريكية في حال فوزك، وأي خطأ سيؤدي إلى رفضك. أما الأسئلة فهي كالتالي:

الاسم: يجب كتابة اسم العائلة في المربع الأول، ثم كتابة الاسم الأول في المربع التالي، وفي الأخير نكتب الاسم الأوسط .

الجنس (ذكر/ أنثى) .

تاريخ الميلاد .

مدينة الميلاد: ويُكتب في هذه الخانة المدينة فقط وليس عنوان كامل، ويجب أن تكون المدينة هي نفسها المدونة في شهادة الميلاد أو جواز السفر.

دولة الميلاد .

الدولة المؤهلة للهجرة، وهذا السؤال اتركه كما هو، لأن كل الدول العربية مؤهلة للهجرة العشوائية لامريكا .

الصورة، يجب أن تكون الخلفية بيضاء، تظهر كافة ملامح الوجه، لا مانع من لبس حجاب أو وضع مكياج للنساء أو وجود لحية لدى الرجال، شرط ألا يخفي ذلك كله ملامح الوجه. كذلك يجب ألا يكون حجم الصورة فوق 240 كيلو بايت، وأن يكون مقاسها 600×600 بيكسل.


اخيرا عودة حفلات أم كلثوم وسعر التذكرة بـ5000 جنيه للتفاصيل اضغط هنا



المدينة التي تعيش فيها حاليًا .

رقم التليفون .

البريد الالكتروني .

آخر مرحلة تعليمية وصلت إليها .

الحالة الاجتماعية .

عدد الأطفال، إذا كنت متزوج وليس لديك أطفال أو إذا كنت أعزب اكتب الرقم صفر، أما إذا كان لديك أطفال فاكتب العدد ثم استمرار لتنتقل إلى صفحة أخرى تكتب فيها أسماء الأطفال.

بعد ذلك اضغط على استمرار لتنتقل إلى صفحة أخرى فيها البيانات التي أدخلتها لمراجعتها، ثم استمرار لتظهر لك صفحة تشير إلى نجاحك في تقديم طلب الهجرة العشوائية، وسيظهر لك رقم الكونفيرميشن نمبر، الذي يجب أن تحتفظ به.

وقد تركت لكم فيديو به الشرح كامل بالتفصيل .






اقرا ايضا :





ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.