جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

خطوة بخطوة طريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021 من خلال بوابة مصر الرقمية

 

خطوة بخطوة طريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021 من خلال بوابة مصر الرقمية




خطوة بخطوة طريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021 من خلال بوابة مصر الرقمية




خطوة بخطوة طريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021 من خلال بوابة مصر الرقمية






طريقة إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021 من خلال بوابة مصر الرقمية




بالتفاصيل.. الخطوات الصحيحه ل إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021 عبر بوابة مصر الرقمية.





لكل مواطن من الفئات التي تنتمي الي الفئات الأكثر احتياجا الي السلع التموينيه أي الذين يتم انطباق عليهم قرار وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنهم منتمأين ومندرجين من ضمن هذا القرار سواء كانوا من الأرامل أو المطلقات أو عمال التراحيل أو عمال اليومية، متاح لهم إضافة مواليدهم لبطاقة التموين لعام 2021م، حيث وفرت لنا الطريقه الصحيحه الوزارة بالتعاون مع وزارة الاتصالات، طريقة لإضافة مواليد على بطاقة التموين، لعام 2021 من خلال بوابة مصر الرقمية.




عاجل بعد بداية الموجة الثانية والثالثة لكورونا .. احذر هذه الأطعمة تنقل الفيروس تعرف عليها اضغط هنا





1/- تبدا في الدخول علي موقع بوابة مصر الرقمية من هنا


2/تقوم في البداية بتسجيل بياناتك الخاصه بك اي بياناتك الشخصيه على بوابة مصر الرقمية لكي تقوم ب انشاء حساب خاص بك علي الموقع الخاص ببوابه مصر الرقميه حيث يقوم بتسجيل رقم بطاقة الرقم القومي واسم الوالدة ورقم المصنع الخاص بالبطاقة الشخصية، وبعد إتمام جميع هذه الخطوة يكون للمواطن حساب على بوابة مصر الرقمية.





3/بعد ذالك تقوم باختيار أيقونة خدمات التموين، ثم تقوم بعدها بأختيار الأيقونة الفرعية المسماة بـضم أفراد أسرتي.





4/ثم يتم عرض أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة التموينية، وتقوم بالضغط على أيقونة المزيد من أفراد أسرتك من الدرجة الأولى لإضافتهم.





5/ ثم تبدأ خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين لعام 2021، بالضغط على مربع اختيار أفراد أسرتي، وإضافة المواليد من الأبناء المراد إضافتهم.





6/- ثم تقوم بإرفاق شهادات ميلاد المواليد على البوابة، ثم تضغط على أيقونة حفظ





7/- بعد ذالك يتم مراجعة الطلب من قبل الوزارات المعنية، ويمكن للمواطن صاحب البطاقة المتابعة من خلال نفس الطلب، للتعرف على نتيجته سواء بالقبول أو الرفض.





إضافة المواليد على بطاقة التموين لهذه الفئات فقط





دخل ثابت من البنك الأهلي يبلغ 5 آلاف جنيه شهريا للتفاصيل اضغط هنا




ولقد وافقت وزارة التموين والتجارة الداخلية بإضافة المواليد على بطاقة التموين للفئات الأكثر احتياجًا، والتي تضمن «الباعة الجائلين والأرامل والمطلقات وعمال التراحيل واليومية والعمالة الموسمية»، وما دون ذلك ليس لهم حق الإضافة لحسن حالتهم الماديه.










ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.