جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

اخيرا .. الحكم على سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجور


اخيرا .. الحكم على سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجور


اخيرا .. الحكم على سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجور





شاهد ...محاكمه سما المصري  في قضية التحريض علي الفسق والفجور.





* الدائرة الأولي بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة  المستشار رامي منصور حددت جلسه يوم 6/يونيو القادم لمحاكمة سما المصري لاتهامها بالتحريض علي الفسق والفجور .





وقد اتضح من أوراق قضية سما المصري أنها تواجه اتهامات التحريض علي الفسق والفجور ،من خلال استخدام السوشيال ميديا بنشر فيديوهات وصور خادشه جدا للحياء وتحرض على نشر  مقاطع خادشه للحياء .





*وتم القبض عليها منذ فتره وقد قضيت العيد في السجن بسبب نشرها لهذه الفيديوهات .





*وأمر النائب العام بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن الشهيره ب سما المصري  لنشرها فيديوهات وصور ومقاطع مرئية واتهامها بنشر الفسق والفجور.






*وفي قانون مصر ينص القانون رقم 146لسنه 2019م في هذه العقوبه الموجهه ل سما المصري حال ادانتها بتلك الاتهامات ،وينص القانون أن في حاله نشر صور ومقاطع فيديو خادشه للحياء وتحرض ع الفسق والفجور يعاقب بحبس مدة لا تزيد عن سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورا أو فيديوهات بقصد العرض وخصوصا اذا كان خادشه للحياء العام .






وتنص الماده 178عقوبات للدعوه بالإغراء للدعارة علي مواقع التواصل الاجتماعي يعاقب عقوبه تمتد الي 3سنوات وغرامة مالية كبيرة لا تتجاوز 100جنيه لكل من أعلن اي صور أو فيديو خادش للحياه أو دعوة للدعارة او لفت الأنظار وفقا للمادة 14من قانون رقم 10لسنة 1960م




اقرا ايضا :







ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.