جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

عاجل أنباء عن فرض حظر تجوال شامل حتى نهاية عيد الفطر المبارك

عاجل أنباء عن فرض حظر تجوال شامل حتى نهاية عيد الفطر المبارك


عاجل أنباء عن فرض حظر تجوال شامل حتى نهاية عيد الفطر المبارك




خبر هام عن حقيقه فرض الحظر الكامل من بدايه اول ايام العيد الموافق ٥/٢٤ الي نهايه عيد الفطر المبارك .




فقد أكدت مصادر عن حقيقه هذا الخبر ولكن سوف يتم هذا في حدود اتخاذ الحكومة عددا من الإجراءات اللازمه والاحترازيه لمواجهة هذا الفيروس اللعين ،وذلك بسبب زياده الأعداد المصابة في الأيام السابقه ،فسوف يتم اتخاذ بعض الآجراءات لكي يتم التقليل من حالات الإصابه والسيطره علي فيروس كورونا ،ووضح مصدر آخر ف تصريحات أنه قد تم انتشار اعداد كبيره جدا من المطالبات علي مواقع التواصل الأجتماعي (فيس بوك _تويتر ) يطالبون بفرض حظر التجوال الكامل ٢٤ساعه،خلال ايام عيد الفطر المبارك بدايه من الأحد ل يوم الثلاثاء ،،




فهذا الخبر مؤكد وأصبح مفروضا وبقوة لتطبيقه خلال أيام العيد ولكن سوف تناقش الحكومه في اجتماعها خلال ساعات لتحديد القرارات الجديده والخاصة بإجراءات فيروس كورونا .


وايضا سيتم مناقشة امتحانات الثانوية العامة وخطة الوزارة والاستعداد لها وسيتم وضع خطة تعايش لتنفيذها بعد انتهاء ايام الحظر


وسوف نوافيكم خلال ساعات بالقرارات النهائية.



اقرا ايضا :







ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.