جاري تحميل ... Efrah - افرح

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبارنا

رسميا .. بنك مصر فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد بدون مصاريف أو حد أدنى مع اصدار الفيزا وبطاقة ميزة مجانا









رسميا .. بنك مصر فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد بدون مصاريف أو حد أدنى مع اصدار الفيزا وبطاقة ميزة مجانا








رسميا .. بنك مصر فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد بدون مصاريف أو حد أدنى مع اصدار الفيزا وبطاقة ميزة مجانا






بنك مصر يعلن عن اعفاء رسوم ومصاريف فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد ، وايضا اعلن البنك عن عدم وضع حد ادنى لفتح الحساب وذلك ياتى بمناسبة الاحتفال بيوم الشباب العالمى لتحقيق الشمول المالى ، اما عن المدة فقرر البنك ان تكون هذة العروض لمدة اسبوعين .




وهذا واكد بنك مصر على انه سيتحمل مصروفات الدمغات اللازمة لفتح الحساب فى البنك للعملاء الجدد ابتداء من يوم الاحد ولمدة اسبوعين كاملين تنهي يوم 24 من نفس الشهر.


واكد البنك فى منشور تم ارسالة الى جميع فروعة انه ايضا سيتم اصدار بطاقة ميزة وايضا اصدار بطاقة الخصم الفورى مجانا بدون تحمل اى مصاريف على العملاء الجدد.


واعلن بنك مصر ان العملاء الاقل من 16 عاما سيقوم البنك باعفائهم من الرسوم والمصاريف الخاصة باصدار البطاقة المدفوعة مقدمة (TEENSS) ضمن برنامج الشباب الذى يتم حاليا وتقام الفاعليات الخاصة به من عروض وخصومات فى 15 مكان مختلف.




اما بخصوص العملاء المشتركين بالفعل فى محفظة بنك مصر BM WALLET من خلال موقع البنك او حتى من خلال التطبيق سيتم اضافة رصيد لهم يقدر ب15 جنيها تكون صالحة لمدة شهر يمكن للعميل من خلالها استخدامة فى جميع خدمات المحفظة التى تقدمها بنك مصر للعملاء.



اما بخصوص العملاء من 16 عاما الى 21 عاما يقدم البنك لهم امكانية فتح حسابات مجانا مع امكانية اصدار بطاقة خصم مباشر لهم مجانا والكثير من المزايا للعملاء.





اما فيما يخص العملاء من 21 عاما الى 31 عاما يمكنهم فتح حسابات مجانا واصدار بطاقة البنك ماستر كارد تيتانيوم بطاقة الخصم المباشر مجانا دون اى مصاريف مع اعفاء العميل من اى مصاريف لاصدار البطاقة الائتمانية فى حالة التقدم للحصول على قرض شخصى من بنك مصر ، وايضا سيتم اصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدما من بنك مصر للعملاء مجانا دون تحمل مصاريف اصدار البطاقة.





اقرا ايضا :















ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع الموجودة فى الاسفل 👇 تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

افرح وفرح اللي حواليك افرح ربنا بيحب يشوفك فرحان .. يومكم مبسوط مدونه افرح نهتم بكل ما يهمك نهتم بكل ما هو جديد مدونة افرح مدونة معلوماتيه ترفيهية تعليمية بصيغة عصرية تهتم بكل جديد في حياتنا اليومية بالمعلومات العامة - وصفات صحية - معلومات دينية - ثقافية- صحية -رياضية لكى نرتقى بالمشاهد العربى ويكون ملم بجوانب الحياة من حولة.